كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. "بدلاء" ريال مدريد يحققون فوزا قاتلا لتعزيز صدارة الليجا

06:21 م السبت 15 أبريل 2017

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):

قاد لاعب الوسط الشاب إيسكو فريقه ريال مدريد لفوز صعب على مضيفه سبورتينج خيخون (3-2) مساء السبت، ضمن منافسات الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الإسباني.

تقدم خيخون مرتين خلال المباراة ولكن ريال مدريد نجح في إدراك التعادل في كلتا المرتين قبل أن يحصد النقاط الثلاث بهدف إيسكو، حيث افتتح المهاجم الكرواتي دوجي كوب التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 14 ولكن بعد ثلاث دقائق فقط أدرك إيسكو التعادل للريال.

وأضاف ميكيل فيسكا الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 50 ولكن بعد تسع دقائق فقط أدرك الفارو موراتا التعادل للنادي الملكي، وفي الدقيقة الأخيرة من المباراة فاجئ إيسكو الجميع بهدف قاتل للريال عبر تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.

ورفع ريال مدريد رصيده في الصدارة إلى 75 نقطة بفارق ست نقاط أمام أقرب ملاحقيه برشلونة الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع ضيفه ريال سوسييداد.

ريال مدريد واصل عاداته التهديفية بعد زيارة شباك خيخون، محققًا المباراة رقم 54 على التوالي التي ينجح خلالها في تسجيل أهداف بجميع المسابقات (43 مباراة متواصلة في الدوري).

وتأزم الموقف بشكل أكبر بالنسبة لخيخون حيث يحل الفريق في المركز الثالث من القاع برصيد 22 نقطة.

جدير بالذكر أن ريال مدريد افتقد جهود كريستيانو رونالدو وكريم بنزيمة وجاريث بيل وداني كارفخال وكايلور نافاس وبيبي ورافابيل فاران.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان