كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور.. كل ما حدث في انفجار دوتموند.. "كسر بارترا" و"الرسالة المجهولة"

12:25 ص الأربعاء 12 أبريل 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تعرضت حافلة فريق بروسيا دورتموند الألماني، لهجوم بـ3 انفجارات قبيل تحرك الحافلة نحو ستاد سيجنال إيدونا بارك، معقل الفريق، لخوض مباراة موناكو في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال أمام موناكو.

وأعلنت الشرطة الألمانية عن تفاصيل جديدة، حيث قال قائد الشرطة جريجور لانج، في تصريحات بالمؤتمر الصحفي، نقلتها "سكاي سبورتس"، إن الهجوم كان يستهدف حافلة فريق بروسيا دورتموند بشكل متعمد، بعدما وُجد رسالة بالقرب من مكان الهجوم، مشيرًا إلى أن الشرطة مازالت تحلل مدى صحتها.

وأوضح قائد الشرطة أن الدوافع وراء الهجوم مازال غير واضح المعالم، مضيفا: "لا نستبعد أي شيء فيما يتعلق بالحادث"، فيما أعلن تعقب الشرطة لسيارة عليها لوحات تسجيل أجنبية تتعلق بالهجمات.

وذكرت الصحيفة أن مارك بارترا غادر المستشفى، بعد تعرضه لكسر في معصمه أثناء الحادث، ويحتاج لإجراء جراحة، كما أن هناك بعض الشطايا في يده التي تحتاج لإزالتها، بعد تحطم زجاج الحافلة في المكان الذي كان يجلس فيه اللاعب الإسباني.

وبحسب جريدة الجارديان البريطانية، فإن الأمن وجد على الأقل جسما غريبا مشتبها به بالقرب من الفندق.

وكانت 3 انفجارات حدثت بالقرب من حافلة دورتموند، بعد الساعة السابعة بقليل، قرب الفندق الذي يقع بـ"شمال الراين-وستفاليا"، وهي إحدى ولايات ألمانيا الـ16، يقيم به الفريق على بعد 14 كيلو متر، ليتم تأجيل المباراة لتقام يوم الأربعاء في تمام الساعة 6:45.

وكانت شاشة العرض في ملعب سينجال إيدونا بارك قامت بعرض تغريدات أولا بأول للجماهير لإبلاغ الجماهير بتفاصيل الحادث، فيما قامت جماهير موناكو بترديد اسم "دورتموند" تضامنا مع الفريق الألماني بعد الحادث، لينالوا تصفيق حار من الجماهير الألمانية الحاضرة في الملعب.

دورتموند أعلن توفير أماكن للمبيت لجماهير موناكو، لحضور المبارة بعد تأجيلها لمساء الأربعاء، وكذلك أعلن النادي الألماني حضور الجماهير للمباراة بنفس التذاكر.

وعلق رئيس نادي دورتموند "رينهارد روبال": "بالطبع هو موقف غاية في الصعوبة، ولكنهم لاعبين محترفين، وأنا أثق أنهم سيضعوا تلك الأزمة جانبا، سيكون من السيء أن ينجح هؤلاء في التأثير على الفريق بأي شكل".

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان