كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

نجم سان جيرمان يقصف جبهة ريال مدريد قبل مواجهة برشلونة

10:26 م الأحد 05 مارس 2017

دراكسلر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

أكد يوليان الألماني دراكسلر، لاعب باريس سان جيرمن الفرنسي، على صعوبة مواجهة فريقه بنظيره برشلونة الإسباني، في إياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، التي تقام الأربعاء المقبل بملعب "كامب نو" معقل الفريق الكتالوني.

ويملك باريس سان جيرمان أفضلية قبل مواجهة الإياب في التأهل لدور الثمانية لدوري الأبطال، بفضل فوزه الكاسح ذهابًا على برشلونة بأربعة أهداف دون رد بملعب "حديقة الأمراء".

وقال دراكسلر في تصريحات صحفية:" هزمنا برشلونة بأربعة أهداف في ملعبنا ، و لكننا نعلم جيدأ من هي برشلونة و مدى خطورتها. خصوصاً و أن هناك فرق كثيرة خسرت من برشلونة بنتيجة خمسة أهداف دون رد في ملعب الكامب نو".

يأتي تصريح اللاعب الألماني في تلميح لمباراة الخمسة الشهيرة، والتي كانت يوم 29 نوفمبر 2010 عندما واجه برشلونة غريمه ريال مدريد في الجولة الثالثة عشر من الموسم الماضي ، كانت المرة الأولى التي داس فيه البرتغالي جوزيه مورينيو كمدرب لريال مدريد عشب ملعب كامب نو ، لتحقيق أنجاز أمام برشلونة.

وأضاف صاحب الـ 23 عاما:" أنا متفائل بأننا سنتأهل للدور القادم على حساب برشلونة، ولكن يجب علينا أن نسجل أهداف لنعقد المباراة عليهم أكثر".

واختتم نجم باريس سان جيرمان :" ستكون مباراة خاصة جداً بالنسبة لي ، لأنها أول مباراة لي على ملعب الكامب نو، آمل أن نقدم مستوى رائع هناك".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان