كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. القائم يتصدى لصلاح ونابولي يستعد للريال بإيقاف روما

06:14 م السبت 04 مارس 2017

محمد صلاح أمام نابولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد صلاح في هزيمة روما على يد نابولي بنتيجة (2-1)، باللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو مساء السبت، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 للدوري الإيطالي.

لم يبدأ صلاح بشكل أساسي، ودفع به المدير الفني لوشتانو سباليتي في الشوط الثاني منذ الدقيقة 53 من عمر اللقاء، بدلا من اللاعب المصري الأصل ستيفان شعراوي.

سجل اللاعب البلجيكي درايس ميرتينز ثنائية نابولي، بالدقيقتين 26 و50 من عمر اللقاء، قبل أن يأتي الهولندي كيفن ستروتمان، المرشح للانتقال لبرشلونة، بهدف تقليص الفارق بالدقيقة 89.

هذه النتيجة رفعت رصيد نابولي إلى النقطة 57 بالمركز الثالث، وجمدت رصيد روما عند النقطة 59 نقطة بوصافة جدول ترتيب الكالشيو، الذي يتصدره يوفنتوس بـ66 نقطة.

نجح نابولي في إيقاف انتصارات روما التي استمرت خلال الأربع مباريات الماضية، استعدادًا لمواجهة ريال مدريد الإسباني، بدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، يوم الثلاثاء المقبل.

ويحتاج الفريق الإيطالي إلى الفوز بثنائية نظيفة من أجل التأهل إلى دور الثمانية بـ"تشامبيونز ليج"، بعد الخسارة خارج الديار (3-1) على ملعب سانتياجو برنابيو.

وكاد صلاح أن يكسر صيامه التهديفي بالدقيقة 86، بعدما تلقى تمريرة رائعة وانفرد بالحارس، إلا أن تسديدته الزاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن لمرمى الحارس بيبي رينا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان