كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

محمود كهربا: لن أرحل عن اتحاد جدة.. ورسالة إلى الجماهير

12:41 م الأحد 31 ديسمبر 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف الدولي المصري محمود عبدالمنعم "كهربا"، صانع لعب نادي اتحاد جدة السعودي المعار من صفوف الزمالك، عن استقراره على البقاء في صفوف الفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأرجع كهربا قراره إلى رغبته في تدعيم صفوف الاتحاد في الفترة المقبلة، بسبب منع الفريق من تسجيل لاعبين جدد خلال فترة الانتقالات الشتوية، وفقاً لقرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وقال كهربا، في لقاء تلفزيوني مع برنامج "أكشن يا دوري" صباح الأحد: "سأبقى في الاتحاد طالما أن الفيفا لا يسمح للنادي بإبرام تعاقدات جديدة في فترة الانتقالات الشتوية".

وتابع: صاحب الـ23 عامًا "أنا في أمس الحاجة إلى دعم الجماهير الاتحاد للعودة مجددا إلى مستواي المعهود، وبعض لاعبي الفريق يخشون من الجماهير بعد الضغط الذي تعرضت له".

وأضاف: "أقدم كل ما بوسعي داخل الملعب وعدم تسجيلي للأهداف سببه سوء الحظ".

وأوضح: "يجب أن يعرف الجمهور إنني أغضب أكثر منهم على الخسارة، بطولة كأس ولي العهد العام الماضي جاءت بعد الدعم الكبير وتضافر الجهود".

وأردف: "جاءتني عروض بمبالغ مغرية من داخل وخارج السعودية، أفضل عدم ذكر أسماءها، ولكنني فضلت الاستمرار مع الاتحاد بغض النظر عن الراتب لأنني ما زلت صغيرا في السن وأمامي مستقبل".

وأكد: "أثناء تعاقدي مع الاتحاد للمرة الثانية كان لدي مستحقات متأخرة ولم أتحدث عنها، وعندما جددت تعاقدي لم أتحدث أيضا، لأنني أخلص للنادي".

واختتم كهربا تصريحاته: "اتفقت أنا وفهد الأنصاري على البقاء مع الاتحاد، ودائماً ألاقي دعماً من قبل فهد المولد وحمد الصنيع رئيس النادي".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان