كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

النني يحفظ هيبة المصريين.. آرسنال إلى قبل نهائي كأس الرابطة

11:44 م الثلاثاء 19 ديسمبر 2017

محمد النني خلال مباراة وست هام

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

شارك الدولي المصري محمد النني في فوز فريقه آرسنال على ضيفه وست هام يونايتد (1-0)، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الإمارات مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الثمانية من مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

وحافظ النني على مكانه بالتشكيل الأساسي في المسابقة التي يعتمد فيها المدير الفني الفرنسي آرسين فينجر على اللاعبين البدلاء، وخاض اللاعب المباراة كاملةً.

جاء الهدف في الدقيقة 42 من عمر اللقاء عن طريق المهاجم الإنجليزي داني ويلبك، من تسديدة داخل منطقة الست ياردات، مستغلا الأخطاء الدفاعية للضيوف.

وبهذا الفوز، يساهم اللاعب المصري في تأهل فريقه إلى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس كاراباو، في الوقت الذي صعد فيه مانشستر سيتي للدور المقبل أيضا بعد فوزه على ليستر سيتي بنتيجة (4-3) في ركلات الترجيح.

ويغيب النني عن المشاركة مع آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال العشر جولات الأخيرة، حيث يعود آخر ظهور له في البريميرليج أمام فريق واتفورد، بالجولة الثامنة التي خسرها آرسنال (2-1) بشهر أكتوبر الماضي.

يُذكر أن صاحب الـ25 عامًا هو المصري الوحيد المستمر في البطولة، بعد إقصاء رفاقه المحترفين محمد صلاح مع ليفربول ورمضان صبحي مع ستوك سيتي وأحمد المحمدي مع أستون فيلا وأحمد حجازي مع وست برومتش من دور الـ32.

ومن المقرر أن يواجه تشيلسي فريق بورنموث، ويحل مانشستر يونايتد ضيفا على بريستول سيتي، ضمن منافسات نفس الدور غدا الأربعاء، لتحديد باقي المتأهلين إلى قبل نهائي مسابقة كأس الرابطة الإنجليزية للمحترفين.

لمشاهدة ملخص لمسات النني.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان