كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ماني: كان على كلوب توجيه صلاح "الذي لا يمكن اللحاق به"

12:56 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

ساديو ماني ومحمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

كشف السنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول الإنجليزي، أسباب توتره مع الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريقه، بعد نهاية مباراة الريدز وتشيلسي في الدوري الإنجليزي.

وكانت الكاميرات التلفزيونية نقلت ساديو ماني وهو يعبر عن عدم رضاه من شيء ما أمام المدرب كلوب في أرض الملعب بعد نهاية المباراة، التي انتهت بالتعادل (1-1).

وهو ما استدعى كلوب لمحاولة تهدئة اللاعب، ليكشف المدرب في تصريحات بعد المباراة أن الدولي المصري محمد صلاح تسبب في تلك المناقشة مع ماني (طالع التفاصيل).

وقال ماني، في فيديو بثته قناة "بي إن سبورتس" الإخبارية صباح الثلاثاء: "المدرب حاول إجراء تعديل، وقد تكون غاضبا أحيانا بعد نهاية المباراة، وكنت أشرح له وجهة نظري".

وأضاف السنغالي: "حين دخلت اللقاء، طلب مني المدرب أن العب على الطرف الأيمن، وقمنا أنا ومحمد صلاح بتبديل المراكز، لألعب كجناح وصلاح في وسط الملعب".

وأوضح: "في إحدى المرات، طلبت الكرة وأنا في مركز اللاعب رقم 9 في خط الوسط، ليصرخ المدرب عليّ حتى أعود إلى الطرف الأيمن".

وأكمل: "أتى إليّ كلوب بعد نهاية المباراة، فقمت بشرح الأمر وقلت له بأن محمد كان قريب منه، ومن السهل عليه إعطاء التعليمات له ليطلب منه التحرك حتى أعود إلى مركزي".

وأتم قائلا: "ربما طريقتي بدت غاضبة، لكني لم أكن غاضبا، المناقشة كانت ودية وليس هناك أي مشكلة، كانت لمجرد التواصل وشرح الأسباب ليس أكثر".

من جانبه، تغنى ساديو بزميله المتألق محمد صلاح الذي انسجم سريعًا مع الريدز: "إنه يقوم بعمل جيد، ولاعب مهم جدًا بالنسبة لنا، نحن سعداء بانضمامه إلى ليفربول".

وأكمل مشيدًا بهدّاف البريمير ليج برصيد عشرة أهداف، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "سأحاول مساعدته على تسجيل مزيد من الأهداف للفريق".

وأنهى حديثه عن صلاح الذي أحرز 15 هدفًا في 20 مباراة قائلا: "إذا حصل على المساحة يصبح لاعبًا لا يصدق، ولا أحد بإمكانه اللحاق به، إنه جيد وذكي أيضًا".

ويحل ليفربول ضيفا على ستوك سيتي يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع 14 من الدوري، في مواجهة مصرية خاصة تجمع بين صلاح واللاعب الشاب رمضان صبحي وجهًا لوجه بإنجلترا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان