كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور.. برشلونة يحتفل بمران عيد الميلاد أمام أكثر من 10 آلاف مشجع

05:04 م الثلاثاء 03 يناير 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق طلعت:
احتشد أكثر من 10 آلاف مشجع، معظمهم من الأطفال، صباح اليوم في الملعب المصغر لبرشلونة "ميني استادي" لمشاهدة المران التقليدي المفتوح الذي يعتاد الفريق الكتالوني تنظيمه سنويا خلال عطلة عيد الميلاد.

وتمكن المشجعون من متابعة نجومهم المفضلين بفريق برشلونة عن قرب، وخاصة ثلاثي الهجوم الناري المكون من الأرجنتيني ليونيل ميسي والأوروجوياني لويس سواريز والبرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك بعد انضمامهم الإثنين، للتدريبات بعد قضاء عطلة الأعياد مع أقاربهم وأصدقائهم في الخارج.

وكان "البرغوث" وهداف الفريق هذا الموسم هو اللاعب الذي نال القدر الأكبر من الهتاف من قبل أنصار البلوجرانا، الذين طالبوه بتجديد عقده مع نادي عمره، والذي سينتهي في صيف 2018.

وتدرب الفريق بكامل صفوفه، باستثناء الحارس الهولندي "ياسبر سيليسن" الذي عاد من عطلته مصابا في العضلة النعلية بقدمه اليسرى، لأكثر من ساعة للإعداد للقاء ذهاب ثمن نهائي كأس الملك أمام أتلتيك بلباو الخميس، على ملعب سان ماميس.

وعقب المران، قام اللاعبون بالتوقيع على "أوتوجرافات" للمشجعين والتقاط الصور معهم، وخاصة مع ذوي الاحتياجات الخاصة الذين يولي لهم النادي النادي أهمية خاصة في المناسبات.

ومن المنتظر أن يقوم الجهاز الفني واللاعبون بزيارة عدد من المستشفيات في برشلونة للاطمئنان على المرضى والأطفال الذين لم يستطيعوا الاحتفال بعيد الميلاد في منازلهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان