كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بوندسليجا- العمالقة يبحثون عن الهروب من القاع.. وبايرن يسعى للانفراد بالصدارة

12:20 م السبت 24 سبتمبر 2016

بوندسليجا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

برلين- (د ب أ):

بعد مرور أربع مراحل فقط من المسابقة بالموسم الحالي ، وجدت فرق فيردر بريمن وشالكه وهامبورج العريقة نفسها في مأزق حقيقي حيث تراجعت إلى قاع جدول الدوري الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) بعد نتائجها السيئة في بداية هذا الموسم.

وتتسم أندية فيردر بريمن وشالكه وهامبورج بأنها من أكبر أندية البوندسليجا على الأقل من الناحية النظرية ولكنها تحتل الآن المراكز الثلاثة الأخيرة في جدول المسابقة بعد البداية الكارثية لها في المسابقة هذا الموسم.

وخسر كل من بريمن وشالكه مبارياته الأربع الأولى في المسابقة هذا الموسم ليقتسما القاع بلا رصيد من النقاط فيما يتفوق عليهما هامبورج بنقطة واحدة حصدها من المباريات الأربع الأولى له.

ورغم هذا ، سيكون التحدي الذي ينتظر هامبورج في المرحلة الخامسة أصعب من بريمن وشالكه حيث يستضيف بايرن ميونيخ حامل لقب البطولة السبت.

ويطمح برونو لاباديا المدير الفني لهامبورج إلى تقديم أداء أفضل في مباراة بايرن متصدر جدول المسابقة.

وقال لاباديا ، بعد هزيمة الفريق أمام فرايبورج أمس الأول الثلاثاء ، : "لدينا مزيد من الخطط ، والإحباط هائل بالطبع".

وأوضح يوهان ديورو قائد الفريق أن مستوى الأداء هذا الموسم "غير مقبول ويجب أن يتحسن سريعا".

وأنقذ لاباديا الفريق من الهبوط لدوري الدرجة الثانية بعدما كان هبوط الفريق شبه مؤكد عندما تولى لاباديا مسؤولية الفريق في أبريل 2015 .

ولكنه فشل الآن في فرض حالة التماسك على الفريق رغم الملايين العديدة التي أنفقها في سوق انتقالات اللاعبين لتدعيم صفوف الفريق.

وينتظر ألا يستطيع هامبورج فرض سطوته في المباراة أمام بايرن الذي حقق الفوز 3 / صفر على هيرتا برلين مساء الأربعاء الماضي.

وقال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لبايرن : "كان هذا الأداء (أمام هيرتا برلين) هو الأفضل لنا في الموسم حتى الآن... استعدنا جيروم بواتينج وآريين روبن بعد تعافيهما من الإصابة. كل شيء أصبح على ما يرام".

وكان أمل شالكه هو أن يتغير مستوى الفريق تحت قيادة المدرب ماركوس فينزيرل الذي ترك أوجسبورج في صيف هذا العام لتدريب شالكه.

ولكن شالكه خسر جميع المباريات الأربع التي خاضها في البوندسليجا حتى الآن وكان آخرها أمام كولون 1 / 3 منتصف هذا الأسبوع.

ويحل شالكه ضيفا على هوفنهام يوم الأحد المقبل في مباراة أخرى بالمرحلة الخامسة للبطولة.

وقال فينزيرلن : "نشعر بخيبة أمل شديدة وقدمنا بداية سيئة للغاية في الموسم الحالي... والآن ، سيكون دوري هو إعادة الاتزان للفريق ولم شمل اللاعبين... مباريات البوندسليجا تحسم من خلال تفاصيل صغيرة. من الواضح أننا جميعا نشعر بالحزن".

وأقال بريمن بالفعل مديره الفني فيكتور سكريبنيك وكاد الفريق يحقق بقيادة مدربه المؤقت ألكسندر نوري الفوز الأول له في الموسم الحالي لكنه خسر 1 / 2 أمام ماينز الأربعاء، وذلك بسبب هدفين متأخرين.

وخرج نوري مطرودا في هذه المباراة ولكنه سيستمر في قيادة الفريق بشكل مؤقت خلال المباراة المقبلة والتي يستضيف فيها فريق فولفسبورج، السبت.

وكان بوروسيا دورتموند، انتزع، صدارة جدول المسابقة لمدة 24 ساعة على الأقل إذا حقق الفوز على فرايبورج الجمعة، في افتتاح مباريات المرحلة.

وتزايدت ثقة دورتموند بعد انتصاراته المدوية في الآونة الأخيرة ومنها الفوز الكاسح 6 / صفر في مباراتين متتاليتين بالبوندسليجا ودوري الأبطال ثم الفوز 5 / 1 على فولفسبورج، الثلاثاء.

وقال توماس توشيل المدير الفني لدورتموند: "كان الفوز على فولفسبورج 5 / 1 في عقر داره نتيجة لا يمكن تصديقها... اجتهدنا من أجل تحقيق الفوز ونشعر بسعادة بالغة بعد الفوز".

وفي باقي مباريات المرحلة ، يلتقي بوروسيا مونشنجلادباخ مع إنجولشتات وإنتراخت فرانكفورت مع هيرتا برلين وماينز مع باير ليفركوزن وأوجسبورج مع دارمشتاد السبت، وكولون مع لايبزج يوم الأحد.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان