كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة - مواجهة مصرية بين "شيفو" و"كهربا" في ديربي جدة

01:29 م الجمعة 23 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام: 

في الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، سيكون ملعب "الجوهرة" مسرحًا لديريي جدة بين أهلي واتحاد جدة في مباراة تأتي ضمن حسابات الجولة الرابعة من مسابقة دوري عبد اللطيف جميل.

المباراة لها طابع خاص عند الجماهير المصرية في ظل وجود محمد عبد الشافي في صفوف أهلي جدة ووجود محترف مصري آخر وهو محمود عبد المنعم "كهربا" في نادي الاتحاد.

العميد يبحث عن الصدارة

نجح اتحاد جدة السعودي في حصد العلامة الكاملة بعد الفوز بأول ثلاث مباريات على حساب كل من الرائد والخليج والوحدة ليتصدر دوري عبد اللطيف مبكرًا، ويسعى "العميد" إلى استكمال مسلسل انتصاراته والعودة للصدارة مرة أخرى خاصة بعد فوز الاتفاق على الباطن وتصدره مسابقة الدوري.

قوة هجومية

الاتحاد يمتلك قوة هجومية رائعة بعد تسجيله 11 هدف في مسابقة الدوري حتى الأن لكن "العميد" يعاني دفاعيًا بعد دخول مرماه 7 أهداف.

كهربا الهداف

استطاع محمود عبد المنعم "كهربا"، أن يدخل قلوب جماهير "العميد" بعدما نجح في تسجيل 4 أهداف كاملة في مباراة الوحدة الأخيرة ليرتفع رصيد كهربا إلى خمس أهداف ليصبح متربعًا على عرش الهدافين متفوقًا على السوري عمر السومة صاحب الأربع أهداف.

الأهلي يريد التعويض

تلقى الأهلي خسارة قاسية من الشباب السعودي بهدفين مقابل ثلاثة لتوقف عجلة انتصارات "الراقي" ويتجمد رصيده عن 6 نقاط بعد انتصارين على الاتفاق والفتح.

عبد الشافي

سلاح أصبح في المتناول عند المدرب جوميز وهو الاعتماد على محمد عبد الشافي والذي يتميز بالسرعة في نقل الهجمات بالإضافة إلى اتقانه العرضيات، ومن المؤكد أن يدخل "شيفو" في التشكيلة الأساسية لفريقه.

تاريخ المواجهات

فيما يخص مسابقة الدوري السعودي في مختلف مسمياته، فقد التقى الفريقين 77 مرة ، حقق الاتحاد الفوز في 29 مباراة ، فيما حصد الأهلي الإنتصار في 23 موقعة ، وحضرت نتيجة التعادل في 28 مواجهة كان آخرها مواجهة الدور الأول للموسم الجاري بهدف لمثله .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان