كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

دوري الأبطال- ريال مدريد يستهل مسيرته أمام لشبونة وجوارديولا يبدأ مهمته

04:25 م الأربعاء 14 سبتمبر 2016

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برلين (د ب أ):
يستهل فريق ريال مدريد الأسباني حملته للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي في انجاز غير مسبوق، اليوم الأربعاء بمواجهة سبورتينج لشبونة البرتغالي، الذي شهد بداية مسيرة نجمه الأول كريستيانو رونالدو.

وانضم رونالدو 31/ عاما/ إلى سبورتينج وهو في الثانية عشر من عمره وخاض أول موسم له مع الفريق الأول في 2003/2002 قبل الانتقال إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قضى معه ستة أعوام ثم انتقل إلى الريال في .2009

وفاز رونالدو بلقب دوري الأبطال ثلاث مرات، في 2008 مع مانشستر وفي 2014 و2016 مع الريال.

ويحمل رونالدو لقب الهداف التاريخي لدوري الأبطال برصيد 94 هدفا وهو سادس أكثر اللاعبين المشاركين في البطولة القارية بإجمالي 131 مباراة.

وشارك رونالدو يوم السبت الماضي في أول مباراة له منذ إصابته في نهائي يورو 2016 بفرنسا، والتي انتهت بتتويج بلاده باللقب، حيث سجل هدفه رقم 150 في الدوري الأسباني ليساهم في الفوز على اوساسونا 5 .2/

وقال رونالدو "سبورتينج يعني الكثير بالنسبة لي، لقد شهد بدايتي، الآن أنا أرتدي قميص ريال مدريد وأريد أن أحقق الفوز".

ولم يسبق لأي فريق أن توج مرتين متتاليتين بلقب دوري الأبطال منذ تطبيق الشكل الحالي للبطولة في 1992، ولكن الريال يأمل في تحطيم تلك الأسطورة من خلال المجموعة السادسة للبطولة التي تضم بوروسيا دورتموند الألماني وليجيا وارسو البولندي.

ومن ناحية أخرى، حقق مانشستر سيتي العلامة الكاملة وحصد 12 نقطة من أربع مباريات في الدوري الإنجليزي، بعد فوزه على ملعب اولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد 2 1/ السبت، ولكن جوارديولا حث لاعبيه على عدم الغرور قبل مباراة اليوم أمام جلادباخ.

ويشهد اليوم الأربعاء الظهور الأول لفريق ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي والذي تعرض لهزيمة كاسحة أمام ليفربول يوم السبت الماضي 1 .4/

ويلعب ليستر في المجموعة السابعة حيث يبدأ مشواره بمواجهة مضيفه كلوب بروج البلجيكي وفي المواجهة الأخرى يلتقي بورتو البرتغالي مع كوبنهاجن الدنماركي.

وفي المجموعة الخامسة يلتقي توتنهام الإنجليزي مع موناكو الفرنسي وباير ليفركوزن الألماني مع سيسكا موسكو الروسي.

وفي المجموعة الثامنة يلتقي اولمبيك ليون الفرنسي مع دينامو زغرب الكرواتي فيما يلتقي يوفنتوس الإيطالي وصيف نسخة 2015 مع اشبيلية الأسباني المتوج بلقب الدوري الأوروبي في أخر ثلاثة مواسم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان