كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - "صلاح" يقود روما لفوز مثير أمام سامبدوريا في مباراة الثلاث ساعات

06:10 م الأحد 11 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

قاد المصري الدولي محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، فريقه لفوز مثير على حساب سامبدوريا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب " الأوليمبيكو"، ضمن الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالشتيو".

المباراة بدأت في الثالثة ظهرًا إلا أنه توقفت مايقرب من ساعة بسبب سقوط الأمطار ليقرر الحكم إيقاف المباراة قبل بداية الشوط الثاني.

أحداث المباراة كانت ساخنة خاصة بعد عودة الفرعون المصري محمد صلاح للتسجيل من جديد في شباك سامبدوريا حيث نجح صلاح من هز شباك الضيوف من رأسية غير معتادة في الدقيقة السابعة، التقدم لم يستمر طويلاً بعدما سجل مورييل هدف التعادل في الدقيقة 18، وقبل نهاية الشوط الأول استغل المخضرم فابيو كوايريلا خطأ حارس روما تشيزني والدفاع ليسجل ثاني أهداف سامبدوريا.

وفي الشوط الثاني، انتفض روما وسجل البديل دزيكو هدف التعادل في الدقيقة 61، وفي الوقت بدل الضائع أبى البديل توتي أن يخرج فريقه متعادلاً ليقود العاصمة للفوز من ضربة جزاء.

الفوز رفع رصيد روما للنقطة السابعة ليرتقي إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن نابولي ونقطتين عن اليوفي صاحب الصدارة، في المقابل تلقى سامبدوريا أول هزيمة بعد فوزين متتالين ليتراجع للمركز الخامس بـ6 نقاط.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان