كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد تألق "محرز" .. 4 لاعبين عرب جدد في الدوري الإنجليزي أبرزهم رمضان صبحي

12:02 ص الخميس 01 سبتمبر 2016
بعد تألق "محرز" .. 4 لاعبين عرب جدد في الدوري الإنجليزي أبرزهم رمضان صبحي

لاعبين عرب جدد في الدوري الإنجليزي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

موسم لافت قدمه الجزائري الدولي رياض محرز مع فريقه ليستر سيتي الإنجليزي، خاصة بعدما شكّل "ثعلب الجزائر" خط هجوم ناري مع الإنجليزي جيمي فاردي، الأمر لم يتوقف عند هذا بل قاد الثنائي فريقهم وتحت قيادة المخضرم الإيطالي كلاوديو رانييري، إلى الفوز بمسابقة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخ النادي في مفاجأة غيرت خريطة الدوري الأكثر متابعة في العالم.

"محرز" أصبح محط أنظار متابعي الكرة في العالم بعدما حاول تشيلسي وآرسنال الحصول على خدمات صاحب الـ25 عامًا، لكن الجزائري رفض كل العروض وصمم على استمرار حلمه داخل فريق الثعالب.

"محرز" استطاع أن يكون أول لاعب عربي يتوج بلقب البريميرليج بفضل مهارته والتي صنعت فارقًا كبيرًا مع فريقه وتشير الأرقام إلى أن الجزائري نجح في هز شباك المنافسين في 17 مناسبة كما صنع 11 هدفًا لزملائه في الفريق.

وتمكن "محرز" من جذب العديد من اللاعبين العرب للدوري الإنجليزي بعد نجاح تجربته مع بطل الدوري الإنجليزي خلال الموسم المنصرم حيث انتقل لاعب الجزائر من فريق لوهافر والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الفرنسي مقابل 350 ألف يورو فقط.

خلال الميركاتو الصيفي الحالي استغلت الأندية الإنجليزية قوتها المالية بفضل عائدات البث التيلفزيوني والتي تخطت 6 مليارات جنيه إسترليني في التوقيع مع أفضل اللاعبين سواء داخل القارة الأوروبة أو خارجها.

وأصبح اللاعبين العرب لهم نصيبًا في الرحيل إلى بلاد الضباب واللعب في الدوري الأكثر مشاهدة ومتابعة من قبل الجماهير العاشقة للدوري الإنجليزي.

ويسرد "مصراوي" أبرز ماقدمه اللاعبين العرب والذي يتواجد من بينهم رمضان صبحي لاعب الأهلي السابق:

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان