كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

خيسي رودريجيز ينتقل إلى سان جيرمان

06:22 م الإثنين 08 أغسطس 2016

خيسي رودريجيز ينتقل إلى سان جيرمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد- (د ب أ):
أعلن نادي ريال مدريد الأسباني اليوم الاثنين، عن انتقال لاعبه خيسي رودريجيز إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق بشكل مضطرد في الفترة الماضية.

ورغم أن ريال مدريد لم يكشف عن القيمة المالية للصفقة، أشارت الصحافة الأسبانية إلى أن خيسي انتقل إلى صفوف النادي الفرنسي مقابل 27 مليون و700 ألف دولار.

وقال النادي الأسباني في بيان له: "ريال مدريد وباريس سان جيرمان اتفقا على انتقال اللاعب خيسي رودريجيز، النادي يرغب في التعبير عن امتنانه للاعب بعد هذه السنوات التي قضاها في النادي والاحترافية، التي أظهرها منذ أن كان في قطاع الناشئين وحتى وصوله إلى الفريق الأول، كما يتمنى له حظا طيبا في المرحلة الجديدة".

ونشأ خيسي23/ عاما/ كلاعب يافع في صفوف قطاع الناشئين بريال مدريد، وصعد إلى الفريق الأول في 2013 بعد أن أظهر قدرات فنية عالية ضمن صفوف الفريق الرديف.

بيد أن مسيرة اللاعب الأسباني المتألقة توقفت في 18 مارس 2014 عندما أصيب بقطع في الرباط الصليبي للركبة اليمنى، ليبتعد ثمانية أشهر عن الملاعب.

وتراجع مستوى خيسي خلال الموسمين الأخيرين، ليبعث ريال مدريد برسالة واضحة للاعب في موسم الانتقالات الصيفية الحالي باستعادة المهاجم الأسباني ألفارو موراتا، بعدما قضى موسمين ناجحين مع يوفنتوس الإيطالي.

وانحسر الدور، الذي يقوم به خيسي في الخط الهجومي لريال مدريد، مما دفعه إلى البحث عن مستقبل أفضل بعيدا عن أسوار النادي الملكي.

وضرب خيسي موعدا مع مرحلة جديدة في نادي باريس سان جيرمان الطموح، حيث جاء انتقاله إلى هذا النادي بناء على رغبة مدربه الجديد، الأسباني أوناي ايمري، الذي يثق في قدرته على مساعدة مواطنه لاستعادة أفضل مستوياته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان