كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

إبراهيموفيتش يتحدث عن علاقته بمورينيو وطموحه مع اليونايتيد

07:25 م السبت 02 يوليو 2016

السويدي زلاتان إبراهيموفيتش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- على البهجي:
أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، ضم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وبعد توقيع إبراهيموفيتش على عقود انضامه لقلعة الشياطين الحمر لمدة عام عقد مؤتمرًا صحفيًا، للحديث عن طموحه خلال الفترة المقبلة، وألية التعامل مع البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني الجديد لليونايتد.

وقال نجم إنتر وبرشلونة السابق خلال المؤتمر الصحفي، الذي نقله الموقع الرسمي لمانشستر يونايتد، إن علاقه السابقة بمورينيو جعلت انتقاله لقلعة الأولد ترافورد سهلا، مشيرًا إلى أن المفاوضاوت استمرت معه لفترة طويلة، قبل أن يتوصل لقرار نهائي للانتقال للدور الإنجليزي.

وأضاف اللاعب البالغ من العمر34 عامًا أن عاد من جديد ليكون تحت امره المدرب البرتغالي جورزيه مورينيو، مؤكدًا أن ذلك الأمر يشعره بالربة في تحقيق النجاح.

وأشار إلى أنه لديه ذكريات طيبة مع مورينيو، رغم الفترة القصيرة التي قضاها معه بنادي الانتر، ولم تدم أكثر من موسم واحد، لافتًا أنه لازال يتذكر لحظات الانتصار مع المدرب البرتغالي.

وعن مستقبله مع اليوناتيد، أكد لاعب باريس سان جيرمان السابق، أن دائما ما يبحث عن الفوز والانتصار، مشيرًا إلى أنه أمامه تحد كبير بالدوري الإنجليزي.

وأضاف: " اتطلع لهذه المغامرة الجديدة، فصلا جديدا في حياتي المهنية، في حياتي".

واختتم حديثه قائلا: "إذا تمكنت من الفوز هنا، أنا لا أعرف كم عدد اللاعبين الذين لعبوا إمكانية الفوز في المسابقات المختلفة، لذا سأعمل بجد".

وكان الدولي السويدي السابق خاض 180 مباراة مع فريق العاصمة الفرنسية، سجل من خلالها 156 هدف، في المقابل شارك إبراهيموفيتش مع منتخب بلاده في 116 مباراة سجل من خلالها 62 هدفًا، قبل أن يعلن اعتزاله بعد خروج منتخب بلاده من يورو فرنسا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان