كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

أين ذهبت كرة ميسي الضائعة بنهائي كوبا أمريكا؟(صورة)

10:37 م الإثنين 27 يونيو 2016

ميسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

تسبب النجم الأرجنتين ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، في خسارة منتخب بلاده للقب كوبا أمريكا للعالم الثاني على التوالي، بعد إضاعته لركلة ترجيح، سهلت من مهمة المنتخب التشيلي في الفوز باللقب.

وسدد ميسى ركلة الجزاء الخاصة به في السماء، بعيدًا عن مرمى برافو، حارس مرمى المنتخب التشيلي، لتنتهي المباراة بفوز تشيلي بركلات الترجيخ بنيتجة4-2.

وعقب المباراة حمل الكثير من الجمهور ميسي مسؤولية الخسارة بسبب إهداره لركلة الجزاء، ونسوا أن استقرت كرته المهدرة، ليكشف بعدها بيدرو فاسكيز ، أحد مشجعى المننتخب التشيلي انه عثر على الكرة واحتفظ بها ليخرج بها من ملعب المباراة.

وقال بيدرو فاسكيز لصحيفة "إلميركوريو"، إنه احتفظ بتلك الكرة تحديدا، رغم أن العديد من الجمهور احتفظ بعدد اخر من الكرات، لكنه كان يعلم أنها ربما تكون أخر كرة سيلمسها ميسي بتلك البطولة.

وأضاف أنه سافر فاسكيز من أنتوفاجاستا، وهي مدينة تقع 1،400 كم من سانتياغو شمال والولايات المتحدةن لمتابعة المباراة النهائية، ليعود بعدها للمنزل بهدية غير متوقعة.

وأوضح أنه خبأ الكرة بين ملابسه ليتمكن من الخروج بها عقب انتهاء المباراة، والمرور أمام رجال الآمن، دون أن تحدث له أي مشاكل.

وأكد انه لن يبيبع الكرة بأي ثمن، حتى لو عُرض عليه الملايين، وسيحتفظ بها لاعطائها لحفيده، الذي يشجع أيضا منتخب تشيلي بجنون.

b8f01a5d-3d34-44ca-87bb-a049212db6f4

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان