كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- أوروجواي تودع كوبا أمريكا بفوز شرفي على حساب جامايكا

06:16 ص الثلاثاء 14 يونيو 2016

منتخب أوروجواي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق منتخب أوروجواي فوزًا شرفيَا على حساب نظيره الجامايكي بثلاثة أهداف دون رد، في مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة بكوبا أمريكا، المقامة حاليا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ورغم توديع منتخب الأوروجواي رسميًا للبطولة بعد الخسارة في المبارتين السابقتين، أمام كل من المكسيك بثلاثة أهداف مقابل هدف وفنزويلا بهدف دون رد، نجح في تحقيق انتصار لحفظ ماء الوجه قبل مغادرة الأراضي الأمريكية.

وتقدم أبيل هيرنانديز بالهدف الأول في الدقيقة 21، بعد تمريرة من وسط الملعب، استغلها اللاعب للدخول في منطقة جزاء فنزويلا، ليصبح على مقربة من المرمى ويسدد الكرة بإتقان وأودعها الشباك، لينتهي الشوط الأول بعدها بتقدم أوروجواي بهدف دون رد.

ورفع منتخب أورجواي رصيده من الأهداف في الدقيقة 66، بعدما سجل جي فوغن واستون، لاعب جامايكا هدف في مرماه، قبل أن يختتم مناتياس كوروخو دياز أهداف أوروجواي في الدقيقة 88.

ويتلك حصل منتخب أورجواي على أول 3 نقاط له في كوبا أمريكا يصل بهم للمركز الثاني خلف المكسيك وفنزويلا، الصاعدين عن تلك المجموعة للدوري الثاني، كما ودع منتخب جامايكا البطولة بسجل خالي من الفوز بعدما استقبلت شباكة 6 أهداف ولم يحرز أي هدف طوال البطولة.

 

فيديو قد يعجبك: