كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- قمة مثيرة بين سيتي وآرسنال في "دوري ليستر"

09:25 ص الأحد 08 مايو 2016

قمة سابقة بين أرسنال وسيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

 

كتبت- نورهان سراج:

يلتقي الليلة، فريقا مانشستر سيتي وآرسنال في قمة نارية على ملعب الاتحاد، في تمام الخامسة مساءً، بالجولة السابعة والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

آرسنال حصد 67 نقطة من 36 مباراة، احتل بهم المركز الثالث في جدول البريميرليج، فيما حصد مانشستر سيتي 64 نقطة من نفس عدد المباريات احتل بهم المركز الرابع.

الأهداف

ويأمل مانشستر سيتي في تحقيق الفوز بالمباراة من أجل الصعود في الترتيب العام والحصول على المركز الثالث من آرسنال ، كما يسعى لتعويض خيبته بعدما خرج من نصف نهائي دوري الأبطال لضمان مركز مؤهل للمسابقة الموسم المقبل.

فيما يأمل فريق آرسنال في حصد النقاط الثلاثة لاحتلال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري بدلا من توتنهام، بعدما حسم ليستر سيتي لقب البطولة .

هدفان للنني

يخوض اللاعب المصري الدولي محمد النني المباراة مع فريقه آرسنال وأمامه هدفين: الأول أن يستمر في تقديم مستوى طيب مع فريقه الذي يتألق معه منذ قدومه من بازل السويسري، حيث حصل اللاعب على لقب لاعب الشهر، مرتين متتاليتين عن شهري مارس وإبريل.

والهدف الثاني أن يظهر بشكل يرضى مدربه في المنتخب الوطني هيكتور كوبر، والذي قرر حضور المباراة لمراقبة النني والإطمئنان على مستواه قبل الاعتماد عليه في تشكيل الفراعنة لخوض بطولة إفريقيا.

مشوار الدوري

مانشستر سيتي لم يحقق الفوز في الدوري منذ 4 مباريات، حيث كان فوزه الأخير أمام تشيلسي في الجولة 34، وحقق التعادل مع نيوكاسل، وخسر أمام ستوك سيتي وساوثهامبتون.

أما آرسنال حقق فوزين في آخر 4 مباريات أمام وست بروميتش ونورويتش سيتي، وتعادل أمام كريستال بالاس وسندر لاند.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان