كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الشوط الأول- راموس يتقدم للريال بهدف غير شرعي (فيديو وصور)

09:33 م السبت 28 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

إنتهى الشوط الأول للقاء ريال مدريد وأتليتكو، بنهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم الريال بهدف دون رد، سجله المدافع سيرجيو راموس، في المباراة التي يحتضنها ملعب سان سيرو بالعاصمة الإيطالية ميلان.

وجاءت البداية قوية من الفريقين على مستوى الخطورة على المرمين، بعد تناقل الكرات للأمام، في محاولة للتسجيل، لتكون أول هجمة حقيقة في المباراة من جانب أتليتكو مدريد في الدقيقة 5، بعد تصويبة كوكي من داخل منطقة جزاء الريال، والكرة تخرج خارح المرمى.

ولم يمر سوى دقيقة واحدة على هجمة كوكي، لياتي الرد من الريال سريعًا، ليحرم أوبلاك الريال من هدف محقق بعد تصويبة من راموس، الذي استغل عرضية خطيرة من جاريث بيل.

وشهدت الدقيقة 10 تدخل عنيف من كارفاخال ضد جريزمان والحكم يشهر أول بطاقة صفراء في المباراة.

وترجم ريال مدريد خطورته لهدف في الدقيقة15 عن طريق سيرجيو راموس، بعد عرضية من الجانب الأيسر حولها المدافع لشباك الحارس أوبلاك وسط دربكة دفاعية لأتليتكو.

وبعد هدف راموس في شباك أوبلاك، تراجع المستوى نسبيًا من الفريقين، وانحصار اللعب في وسط الملعبن مع وجود أفضلية نسبية من جانب الريال في الشق الهجومي، معتمدين على انطلاقات جاريث بيل.

وكادت شباك أتليتكو مدريد أن تهتز للمرة الثانية في الشوط الثاني، لكن أوبلاك تصدى لعرضية كريم بنزينا في الدقيقة 32، ومنع الكرة من الوصول لجاريث بيل.

وتراجع ريال مدريد لمناطقه الدفاعية مع حلول الدقيقة 35، في محاولة لصد هجمات الأتليتك المتتالية عن طريق الأطراف، وفي المقابل واصل أتليتكو سعيه نحو شباك نافاس، عن طريق التسديد عن بعد ولعب بعض الكرات العرضية، لكن كل المحاولات لم تحقق الغرض منها.

وسدد المهاجم الفرنسي جريزمان تصويبة قوية في الدقيقة 43، والكرة تمر  بجوار القائم الأيمن لنافاس، لتستمر النتيجة بتقدم الريال بهدف دون رد حتى صافرة حكم المباراة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان