كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- البايرن يتوج بالكأس على حساب دورتموند في وداع جوارديولا

11:07 م السبت 21 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

توج فريق بايرن ميونيخ بلقب كأس ألمانيا على حساب بروسيا دورتموند بركلات الترجيح بنتيجة 3/4، بعد نهاية اللقاء بالتعادل السلبي، في المباراة التي جمعت بينهم مساء السبت بالملعب الأولمبي ببرلين.

ورغم تسيد بايرن ميونيخ لأغلب فترات المباراة خلال وقتها الأصلي، لكنه لم يتمكن من التسجيل، ليلجأ الفريقين للأشواط الإضافية.

وفي الأشواط الإضافية سنحت لبايرن ميونيخ العديد من الفرص، لكنه لاعبيه لم يتمكنوا من ترجمتها لأهداف، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلنًا عن نهاية الأشواط الإضافية بالتعادل السلبي، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح.

وحسم بايرن ميونيخ ركلات الترجيح لصالحه بنيتجة 3/4، بعدما سجل له كل من ارتورو فيدال و روبرت ليفاندوفسكي وتوماس مولر ودوجلاس كوستا، بينما أهدر جوشوا كيميتش ركلة جزاء.

وسجل لدورتموند كل من شينجي كاغاوا وبيير إيميريك أوباميانج وماركو رويس، بينما أهدر سفين بيندر وسوكراتيس باباستاثوبولوس.

وبفوز البايرن بلق الكأس يكون بذلك قد جمعع بالثنائية له هذا الموسم، بعد التتويج بلقب الدوري قبل عدة أسابيع، لكنه خسر لقب دوري أبطال أوروبا بعد خروجه من نصف النهائي أمام أتليتكو مدريد الإسباني.

وتعد هذا هو اللقب الـ 18 لبايرن ميونيخ في بطولة كأس مصر، بينما هي المرة الثالثة على التوالي التي يخسر فيها بروسيا دورتموند النهائي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان