كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالصور- "خناقات شوارع" في مباراة تشيلسي وتوتنهام

11:49 م الإثنين 02 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

توج ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم للمرة الأولى في تاريخه بتعادل منافسه المباشر توتنهام مع مضيفه تشيلسي 2 / 2 اليوم الاثنين في ختام مباريات المرحلة السادسة والثلاثين من المسابقة والذي حسم اللقب لليستر بغض النظر عن نتائج مباريات المرحلتين الأخيرتين بالمسابقة.

وشهدت المباراة عدة مشادات بالأيدي بين لاعبي الفريقين، بدأت بعدما أحرز هاري كين هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 .

وأثار الهدف حفيظة لاعبي تشيلسي الذين اندفعوا في الهجوم وتسبب دييجو كوستا مجددا في إنذار أحد لاعبي المنافس عندما أشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجه يان فيرتونخن لجذب كوستا من قميص اللعب فيما أفلت كوستا نفسه من الإنذار للتحدث بعصبية زائدة إلى الحكم.

وتسبب تدخل حماسي قوي من داني روز لاعب توتنهام لقطع الكرة قبل ويليان في وسط الملعب في اشتعال الموقف بين لاعبي الفريقين مع بداية الوقت بدل الضائع لهذا الشوط حتى تدخل الحكم وفض الاشتباك بين الفريقين وأنذر روز وويليان لينتهي الشوط بعدها بتقدم توتنهام بهدفين نظيفين.

وفي الدقيقة 58 أحرز جاري كاهيل هدف تجديد الأمل لفريقه، لكنه أثار حفيظة لاعبي توتنهام الذين كثفوا هجومهم في الدقائق التالية لتسجيل هدف الاطمئنان مجددا ولكن سرعان ما عاد اللعب سجالا بين الفريقين وتوالت الفرص الضائعة من كليهما.

وتوترت أعصاب لاعبي الفريقين مجددا في الدقائق الأخيرة وتوقفت المباراة حتى تدخل الحكم أكثر من مرة لفض الاشتباكات بين اللاعبين كما أشهر أكثر من بطاقة صفراء قبل أن ينتهي اللقاء بالتعادل الذي حسم اللقب لصالح ليستر سيتي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان