كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشيلي تعلن عن قائمة لاعبيها المشاركين في كوبا أمريكا 2016

11:40 ص الثلاثاء 17 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سنتياجو- (د ب أ):

أعلن خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب تشيلي الأول لكرة القدم عن قائمة فريقه المكونة من 23 لاعبا استعدادا لخوض منافسات كوبا أمريكا (المئوية) المقبلة.

وضمت القائمة معظم اللاعبين، الذين فازوا بلقب كوبا أمريكا .2015

وقال بيتزي من خلال مؤتمر صحفي عقده أمس الاثنين للإعلان عن قائمة فريقه المشارك في كوبا أمريكا، التي تنطلق في الثالث من يونيو المقبل بالولايات المتحدة الأمريكية: "نحن بحالة جيدة من أجل خوض هذه البطولة".

وشهدت قائمة المدير الفني الأرجنتيني صاحب الأصول الأسبانية وجود بعض الوجوه الجديدة مثل المهاجمين اريك بولجار لاعب بولونيا الإيطالي وايدسون بوتش لاعي ليجا يونيفيرسيتاريا البوليفي والمدافع إينزو روكو لاعب إسبانيول الأسباني.

ويلعب 14 من أصل 23 لاعبا ضمتهم القائمة في أندية اوروبية، بالإضافة إلى ستة لاعبين في الدوري المحلي وثلاثة أخرين في المكسيك والإكوادور والبرازيل.

ويعتبر لاعب الوسط المهاجم خورخي فالديفيا، المحترف بصفوف الوحدة الإماراتي، أبرز العناصر الغائبة عن تشكيلة منتخب تشيلي.

وتحدث بيتزي عن فالديفيا 32 عاما، قائلا: "عند اختيار الأسماء كنا نقيم العديد من المواصفات والشروط التي تدفعنا إلى اختيار لاعب بعينه للوفاء بمهام مختلفة، وفي هذا الإطار كنا نقيم الأداء الحالي ومستوى المنافسة أيضا".

ويخوض منتخب تشلي مباراة تجريبية واحدة فقط قبل التوجه للولايات المتحدة الأمريكية أمام جامايكا في 27 مايو الجاري على ملعب ساوساليتو بمدينة بينيا دل مار التشيلية.

ويلعب حامل اللقب بعد الوصول إلى أمريكا، مع المكسيك في الأول من يونيو المقبل، قبل بداية مشواره في البطولة ضمن منافسات المجموعة الرابعة أمام الأرجنتين في السادس من نفس الشهر بمدينة سان فرانسيسكو.

وبعد أربعة أيام من ذلك التاريخ، يواجه منتخب تشيلي نظيره البيروفي بمدينة فوكسبروه، قبل أن يختتم مبارياته في الدور الأول بملاقاة بنما في 13 حزيران/يونيو في فيلاديلفيا.

وضمت قائمة منتخب تشيلي اللاعبين التالي أسماؤهم:

حراس المرمى: كلاوديو برافو وجوني هيريرا وكريستوفر توسيلي.

المدافعون: ماوريسيو إيسلا وخوسيه بيدرو فوينزاليدا وجونزالو خارا واينزو روكو وجاري ميديل واوخينيو مينا جيان بياوسيجور.

لاعبو الوسط: مارسيلو دياز وفرانسيسكو سيلفا وايريك بولجار وأرتور فيدال وماتياس فيرنانديز وتشارليز أرانجيز وبابلو هيرنانديز.

المهاجمون: فابيان أوريانا وايديسون بوتش واليكسيس سانشيز ونيكولاس كاستيو وإدواردو بارجاس.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان