كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

سيميوني: لقاء سلتا فيجو أفضل إعداد لنهائي دوري أبطال أوروبا

07:21 م الجمعة 13 مايو 2016

الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

مدريد - (أ ش أ):

قال الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، اليوم الجمعة، إن "أفضل وسيلة" للاستعداد لنهائي دوري الأبطال الأوروبي أمام ريال مدريد في 28 من الشهر الجاري، هي "مواصلة المنافسة" أمام سلتا فيجو في آخر جولات الليجا حيث يسعى فريقه لتحقيق ثاني أفضل رصيد من النقاط في الدوري في تاريخ "الروخيبلانكوس".

وصرح سيميوني في مؤتمر صحفي قبل مواجهة سلتا فيجو "ندرك أن أمامنا نهائي وأن أفضل وسيلة هي مواصلة الاستعداد والمنافسة وعدم التخلي عن أسلوب العمل الذي بدأناه قبل أربعة أعوام ونصف العام".

وأشار إلى أنه من الهام دائما إنهاء الموسم بأفضل طريقة ممكنة، مشددا على إمكانية تحقيق ثاني أفضل رصيد من النقاط في الليجا في تاريخ أتلتيكو مدريد بعدما كان تحقيق أفضل رصيد على الإطلاق قبل عامين أمر "بعيد المنال".

وامتدح سيميوني فريق سلتا فيجو، مشيرًا إلى أنه يلعب جيدا للغاية وقدم موسما رائعًا.

وعن كون سلتا فيجو أحد ثلاثة فرق تمكن من الفوز على أتلتيكو مدريد هذا الموسم في معقله "فيسنتي كالديرون"، حيث خسر "الروخيبلانكوس" أمامه 2-3 في كأس ملك إسبانيا، قال سيميوني "تلك المباراة كانت مختلفة. دائمًا ما تكون نتائج مباريات الكأس مختلفة عن الليجا. غدًا سنلعب أمام فريق يقدم أداء جيدًا للغاية وسيحاول أن ينهي الموسم خامسًا في ترتيب الليجا ليتجنب خوض الأدوار التمهيدية في دوري أوروبا".

وأضاف "هذا يعني أننا سنواجه خصمًا صعبًا يسعى للفوز، لذا من الأفضل أن نقدم أداء جيدًا وأن نتمكن من المنافسة".

من ناحية أخرى، أكد سيميوني أنه سيبقي على السلوفيني يان أوبلاك، الذي يبتعد بمباراة عن معادلة الرقم القياسي لأقل حارس مرمى تلقت شباكه أهداف في موسم واحد بالليجا والمسجل باسم باكو لينياو حارس ديبورتيفو لا كورونيا موسم 1993-1994.

وقال "أوبلاك سيلعب. بعيدًا عن هذا الرقم القياسي هو بالتأكيد أحد أهم حراس المرمى في العالم".

وكان أتلتيكو مدريد قد أقصي من المنافسة على لقب الليجا بعد خسارته الاسبوع الماضي أمام ليفانتي (2-1) ليتراجع للمركز الثالث بـ85 وتنحصر المنافسة على اللقب بين برشلونة المتصدر بـ88 نقطة وريال مدريد الوصيف بفارق نقطة.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان