كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- آرسنال بقيادة "النني" في مواجهة لندنية أمام وستهام بـ"البريميرليج"

12:01 ص السبت 09 أبريل 2016

محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يحل فريق آرسنال في الثانية إلا ربع ظهرًا، ضيفًا ثقيلًا على وستهام في المباراة التي ستقام على ملعب "أبتون بارك"، ضمن الجولة 33 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أرسنال والذي يتواجد في المركز الثالث بـ 58 نقطة يسعى الحفاظ على فرصته الضعيفه بتتويج باللقب هذا الموسم، بعد محافظة ليستر سيتي على قمة الدوري بـ69 نقطة، لكن يمتلك فريق "المدفعجية" مباراة ناقصة، في المقابل يمر فريق وستهام بظروف جيدة للغاية بعد تواجده في المركز السادس بـ51 نقطة.

الفرصة الأخيرة

ويرغب الفرنسي آرسين فينجر، المدير الفني لفريق آرسنال الفوز في الجولات الثمانية المقبلة، للحفاظ على فرصة التتويج بمسابقة الدوري الإنجليزي، خاصة مع خروج الفريق اللندني من كافة المسابقات المحلية أو الأوروبية.

تألق النني

ويسعى المصري الدولي محمد النني لاعب وسط آرسنال في مواصلة عروضه الطيبة بعد انضمامه للجانرز في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، حيث كتب المصري اسمه في صفوف الفريق بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب بالفريق خلال الشهر الماضي، كما نال جائزة أفضل هدف مع الفريق خلال شهر مارس بعد هدفه في شباك برشلونة، وكانت آخر أرقام النني القياسية هو تصدره ترتيب أفضل مرري الكرة بـ121 تمريرة صحيحة.

قوة وستهام

وفي آخر تسع جولات في المسابقة نجح الفريق اللندني في الفوز بخمس جولات وتعادل في آربع مباريات، كما حافظ فريق "المكبايس" من رصيد خالي من الهزائم في آخر 12 مباراة متتالية حيث كانت آخر خسارة لوستهام على يد بورنموث بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن الأسبوع الثالث من مسابقة الدوري.

جيرو× لانزيني

مواجهة خاصة في مباراة اليوم بين المهاجم الفرنسي أولفير جيرو صاحب الـ12 هدف، أمام الأرجنتيني مانويل لانزيني صاحب العشرة أهداف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان