كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

فيديو وصور- الريال في مهب الريح بعد ثنائية فولفسبورج في دوري الأبطال

10:39 م الأربعاء 06 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

تعثر فريق ريال مدريد في ألمانيا بعدما سقط بثنائية نظيفة أمام مضيفه فولفسبورج، خلال المباراة التي جمعتهما بثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على ملعب "فوكسفاجن أرينا" اليوم الأربعاء.

أحرز أهداف الفريق الألماني كريستيان رودريجيز من ركلة جزاء في الدقيقة 17، قبل أن يضيف أرنولد الهدف الثاني في الدقيقة 28.

ودخل الريال المباراة على أمل استكمال سلسلة انتصاراته خاصة بعد الفوز على غريمه برشلونة بثنائية مقابل هدف، في الكلاسيكو الذي جمعهما على ملعب "كامب نو" الأسبوع الجاري.

وهدد كريستيانو رونالدو مرمى فولفسبورج في الدقيقة الأولى من عمر اللقاء عندما سدد كرة مرّت إلى داخل المرمى، قبل أن يتدخل الحكم لإلغاء الهدف بداعي التسلل.

وأهدر كريم بنزيمة هدفًا مؤكدًا للمارينجي في الدقيقة 13، عندما صوّب كرة ضعيفة تصدى لها الحارس وتابعها جاريث بيل إلى خارج المرمى.

وشهدت الدقيقة 17 الهدف الأول في المباراة بعدما احتسب الحكم جيانلوكا روكي ضربة جزاء، إثر تدخل من كاسيميرو على لاعب فولفسبورج داخل منطقة الجزاء، ويضعها رودريجيز داخل المرمى.

وطرق فولفسبورج الحديد ساخنًا وعزز تقدمه بهدف ثان في الدقيقة 28 عن طريق اللاعب ارنولد الذي استغل كرة عرضية خطيرة داخل منطقة الجزاء ليستبق راموس ويسكنها شباك الحارس نافاس.

بنزيمة واصل إهدار الفرص عند الدقيقة 32، عندما تلقى عرضية متقنة من بيل لكنه سددها بعيدا عن مرمى فولفسبورج، قبل أن يتصدى دييجو حارس الفريق الألماني لتصويبة صاروخية من كروس.

وفي الشوط الثاني، دفع زين الدين زيدان بتبديلين على أمل زيادة الفعالية الهجومية، حيث حلّ إيسكو بدلا من مودريتش ثم خاميس رودريجيز مكان توني كروس.

ومرت دقائق الشوط في الوقت الذي اعتمد الألمان على الهجمات المرتدة، وسدد شورله تصويبة صاروخية مرت فوق العارضة، ثم تصدى نافاس ببراعة لكرة كروس القوية.

وبات الريال مطالبا بالفوز بثلاثية بيضاء في لقاء العودة الذي سيقام في معقله ملعب سانتياجو برنابيو في 14 من الشهر الجاري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان