الدوري المصري الممتاز - سيدات
الزمالك

الزمالك

- -
15:00
الأهلي

الأهلي

الدوري الألماني
أوجسبورج

أوجسبورج

- -
20:30
مونشنجلادباخ

مونشنجلادباخ

الدوري السعودي
الخليج

الخليج

- -
17:00
الخلود

الخلود

الدوري السعودي
الرياض

الرياض

- -
17:15
القادسية

القادسية

الدوري السعودي
ضمك

ضمك

- -
20:00
الشباب

الشباب

جميع المباريات

إعلان

الليلة- ريال مدريد يسعى لطرق أبواب نصف نهائي دوري الأبطال أمام فولفسبورج

12:17 م الأربعاء 06 أبريل 2016

ريال مدريد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يسعى ريال مدريد الإسباني عندما يحل ضيفًا على فريق فولفسبورج الألماني، على ملعب " فوكسفاجن أرينا"، في ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، إلى مواصلة مشواره الأوروبي.

وكان ريال مدريد تأهل إلى دور الثمانية عقب فوزه ذهابًا وإيابًا على روما بأربعة أهداف دون مقابل، في المقابل صعد فولفسبورج إلى الدور ذاته بعد تفوقه على جينت البلجيكي بأربعة أهداف مقابل هدفين بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.

استغلال الكلاسيكو

ويأمل الفريق الملكي إلى استغلال نتيجة مباراة الكلاسيكو بعد فوزهم على برشلونة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "كامب نو"، معقل "البلوجرانا"، ويسعى لاعبي ريال مدريد مواصلة صحوتهم في الفترة الأخيرة من خلال مباراة الليلة.

الأمل الأخير

ويخشى فريق ريال مدريد الخروج من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث تعتبر هذه البطولة الأمل الأخير لرفاق المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، بعد صعوبة المنافسة على لقب "الليجا" هذا الموسم، حيث يبتعد فريق العاصمة عن المتصدر برشلونة بفارق سبع نقاط، كما خرج ريال مدريد من بطولة كأس الملك بسبب خطأ إداري.

رونالدو الهداف

ويطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد، مواصلة مستواه المتميز خلال هذا الموسم بعد تصدره ترتيب هدافي الدوري بـ29 هدف، ومسابقة دوري أبطال أوروبا بـ13 هدف.

حلم الألمان

ويحلم فريق فولفسبورج، والذي يشارك في مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية حيث كانت مشاركته الأولى في 2009-2010، وهذا تأهله الأول للأدوار الاستقصائية لهذه البطولة ، ويعاني فريق فولفسبورج من نتائج سلبية بعض الشيئ باحتلاله المركز الثامن على سلم الترتيب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان