كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم - "النني" المنتشي يسعى لرد اعتبار آرسنال أمام واتفورد

11:44 ص السبت 02 أبريل 2016

محمد الننى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام

يلتقي في الرابعة بتوقيت القاهرة فريق آرسنال أمام منافسه واتفورد، على ملعب "الإمارت" معقل فريق "الجانرز"، ضمن المرحلة الـ32 من الدوري الإنجليزي.

ويسعى آرسنال البقاء على فرصة المنافسة على لقب "البريميرليج" هذا الموسم حيث يتواجد في المركز الثالث برصيد 55 نقطة بفارق 11 نقطة عن المتصدر ليستر سيتي صاحب الـ66 نقطة، ولكن يمتلك الفريق اللندني مباراة مؤجلة، من الناحية آخرى يدخل فريق واتفورد المباراة، وعينه على خطف الثلاث نقاط للابتعاد عن شبح الهبوط، ويقع فريق الإسباني كيكي سانشيز في الترتيب الرابع عشر بـ37 نقطة.

رد الاعتبار

كان واتفورد نجح في إقصاء آرسنال على ملعبه في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما فاز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد، في إطار دور الثمانية من المسابقة، ويسعى آرسنال إلى رد الاعتبار، واستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز.

النني منتشي

يمر المصري الدولي محمد النني بفترة رائعة سواء مع فريقه أو مع منتخب الفراعنة، حيث ساهم في فوز منتخب بلاده على نيجيريا بهدف دون مقابل في إطار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا، كما نال النني جائزة أفضل لاعب بالفريق في شهر مارس الماضي بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل هدف مع فريقه، والذي سجله في شباك برشلونة بدوري أبطال أوروبا.

شهر إبريل

يسعى آرسنال استغلال مباريات شهر إبريل، ويواجه الفريق اللندني فرق متوسط الجدول ويأتي من أبرزهم وستهام يونايتد، وكريستال بالاس، ووست بروميتش، وسندرلاند، ونوريتش سيتي.

غيابات

يعاني آرسنال من وجود غيابات داخل صفوفه بداية من حارسه المخضرم بيتر تشيك، وأرون رامسي، وسانتي كازورلا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان