كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

توب 5- أجمل أهداف الأسبوع

02:25 م الجمعة 01 أبريل 2016

أجمل أهداف الأسبوع

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

شهدت ملاعب كرة القدم العالمية العديد من الأهداف الرائعة خلال الأسبوع الماضي، يرصد مصراوي أبرز 5 أهداف منها في التقرير التالي:

هدف محمد صلاح في مرمى نيجيريا

سجل محمد صلاح، لاعب روما الإيطالي، والمنتخب المصري هدف التعادل للفراعنة في شباك نيجيريا بالدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من زمن أحداث الشوط الثاني، في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية. 

هدف فاردي في ألمانيا

أدرك جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، والمنتخب الإنجليزي أولى أهدافه الدولية في المباراة الأولى له مع منتخب "الأسود الثلاثة" في شباك ألمانيا، وانتهت المباراة لصالح الإنجليز بثلاثة أهداف مقابل هدفين وديًا. 

هدف باييت في روسيا

أحرز باييت، لاعب وسط فريق وستهام، والمنتخب الفرنسي هدفًا في مرمى منتخب روسيا من ركلة حرة مباشرة، في المباراة الودية والتي جاءت ضمن استعدادات منتخب الديوك ليورو 2016، وانتهت المباراة لصالح فرنسا بنتيجة 4-1. 

هدف هلومفو في الكاميرون

سجل هلومفو كيكانا، لاعب ماميلودي صن داونز، ومنتخب جنوب إفريقيا، هدفًا من نصف الملعب في شباك منتخب الكاميرون، وانتهت المباراة بتعادل بهدفين لكل منتخب في المباراة التي جاءت ضمن الجولة الثالثة من تصفيات أمم إفريقيا.

هدف إبراهيم إفيلاي في فرنسا

سجل إبراهيم أفيلاي، لاعب وسط ستوك سيتي، والمنتخب الهولندي هدفًا لمصلحة منتخبه أمام فرنسا، في المباراة الودية، والتي جاءت ضمن استعدادات المنتخبين ليورو 2016.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان