كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- سان جيرمان يُطيح بتشيلسي خارج دوري الأبطال للعام الثاني على التوالي

11:40 م الأربعاء 09 مارس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أطاح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي بنظيره تشيلسي الإنجليزي من دوري أبطال أوروبا، بعدما قهره في عقر داره بثنائية مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعتهما في إياب ثمن نهائي البطولة، والتي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج" اليوم الأربعاء.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز باريس سان جيرمان بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي أقيمت على ملعب "حديقة الأمراء"، ليتصبح النتيجة النهائية (4-2).

وبدا باريس متماسكًا منذ بداية اللقاء، وتمكن من تهدئة النزعة الهجومية للبلوز مع الدقائق الأولى للمباراة، حتى أحرز ادريان رابيو الهدف الأول للفريق الفرنسي في الدقيقة 16 مستغلا عرضية السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، ليزيد من صعوبة المواجهة على الفريق المضيف.

وأعاد دييجو كوستا فريقه للحياة مرة أخرى، بعدما تمكن من إدراك هدف التعادل في شباك الضيوف في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، بعدما تسلم الكرة على حدود منطقة الجزاء، قبل أن يطلق تسديدة صاروخية تسكن شباك الحارس.

وقضى إبراهيموفيتش على أحلام تشيلسي في العودة للمباراة، بعدما أطلق رصاصة الرحمة في الدقيقة 67 من عمر اللقاء، مستغلا عرضية متقنة من دي ماريا من جهة اليسار، ليضعها داخل الشباك.

وتعد هذه هيّ المرة الثانية التي يُطيح فيها الفريق الفرنسي بنظيره الإنجليزي خارج البطولة بعدما أقصاه من بطولة العام الماضي.

ولحق سان جيرمان بكل من ريال مدريد الأسباني وفولفسبورج الألماني وبنفيكا البرتغالي في دور الثمانية الذي يكتمل عقد المتأهلين إليه منتصف الأسبوع المقبل.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان