كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- صلاح وشعراوي يقودان روما لسحق فيورنتينا برباعية بالكالتشيو

11:38 م الجمعة 04 مارس 2016

محمد صلاح

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

حقق فريق روما فوزًا عريضًا على فيورنتينا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة بملعب الأوليمبكو، في إطار مباريات الجولة الـ 28 بالدوري الإيطالي.

وتقدم الإيطالي ستيفان شعراوي، صاحب الأصول المصرية، بالهدف الأول في الدقيقة 22، بعد تمريرة سحرية من محمد صلاح، حولها شعراوي لهدف أول للذئاب.

ولم يمر سوى 4 دقائق على تسجيل الهدف الأول لروما حتى تمكن محمد صلاح من إضافة الهدف الثاني، بعد تسديدية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت بأحد المدافعين لتتحول لشباك حارس فيورنتينا.

وسجل الهدف الثالث لروما اللاعب بيروتي في الدقيقة 37، بعد استغلاله عرضية من الجانب الأيسر بأقدام شعراوي.

وقبل صافرة الشوط الأول احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الضيوف، ليتصدى لها نيكولا كالينيتش ويسددها بنجاح، معلنًا عن الهدف الأول للفيولا، لينتهي الشوط الأول بتقدم ذئاب العاصمة الإيطالية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني واصل روما سطوته على مجريات اللعب، مع تراجع فيورنتينا لمناطقه الدفاعية، لتشهد الدقيقة 58 تسجيل الهدف الرابع لروما يحمل ماركة محمد صلاح، بعد انطلاقه من وسط الملعب انهاها بهدف سدده مر من بين أقدام الحارس.

وشارك صلاح في المباراة منذ البداية حتى تم استبداله في الدقيقة 85، بعد اطمئنان المدرب على النتيجة، ليقرر استبداله وادخال المهاجم دجيكو بدلا منه.

وبتلك النتيجة وصل فرق روما إلى النقطة 56 بالمركز الثالث وبفارق نقطتين عن نابولى صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند 53 بالمركز الرابع بجدول ترتيب الكالتشيو.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان