كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- تشيلسي يواصل صحوته وليستر يتعثر بالدوري الإنجليزي

12:01 ص الأربعاء 02 مارس 2016

تشيلسي يواصل صحوته وليستر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

أهدر فريق ليستر سيتي نقطتين ثمينتين في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتعادل مع ضيفه وست بروميتش ألبيون 2 2/ اليوم الثلاثاء في المرحلة الثامنة والعشرين من المسابقة.

وفي مباريات أخرى فاز تشيلسي على مضيفه نورويتش سيتي 2 1/ وايفرتون على مضيفه استون فيلا 3 1/ وبورنموث على ضيفه ساوثهامبتون 2 1/ وتعادل كريستال بالاس مع مضيفه سندرلاند 2/2.

وأصبح ليستر سيتي مهددا من جانب توتنهام باقتسام الصدارة معه إذا فاز غدا الأربعاء على مضيفه ويستهام يونايتد في الوقت الذي يستضيف فيه ارسنال فريق سوانزي سيتي.

ورغم التعادل احتفظ ليستر بالصدارة برصيد 57 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام توتنهام صاحب المركز الثاني وبفارق ست نقاط عن ارسنال صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب ووكرز ستديوم، فاجأ وست بروميتش أصحاب الأرض بهدف التقدم في الدقيقة 11 عن طريق المهاجم الفنزويلي خوسيه سولومون روندون ولكن ليستر سيتي استعاد توازنه سريعا وأدرك التعادل بواسطة دانيال درينكووتر في الدقيقة 30 .

وأضاف الويلزي آندي كينج الهدف الثاني لليستر سيتي في الثواني الأخيرة من الشوط الأول ولكن كريج جاردنر أدرك التعادل لوست بروميتش بعد مرور خمس دقائق من الشوط الثاني ليمنح فريقه نقطة رفعت رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان