كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- النني "المنتشي" يسعى لقيادة أرسنال لطريق الانتصارات من بوابة إيفرتون

11:07 ص السبت 19 مارس 2016

المصري الدولي محمد النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

يحل فريق آرسنال ضيفًا ثقيلًا على إيفرتون بـ"جوديسون بارك"، في الثالثة إلا ربع عصرًا بتوقيت القاهرة، ضمن مباريات المرحلة 31 من الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

البطولة الأخيرة

وتأتي المباراة مهمة بالنسبة للآرسنال بعدما ودع بطولتين في الأسبوع الماضي حيث خسر على ملعبه أمام واتفورد بهدفين لهدف، في ربع نهائي كأس إنجلترا، في المقابل تلقى الفريق اللندني خسارة جديدة من برشلونة بثلاثة أهداف لهدف في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث خسر آرسنال مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ويسعى آرسنال الحفاظ على أمله الأخير في المنافسة بمسابقة الدوري الإنجليزي، حيث يتواجد "المدفعجية" في المركز الثالث بـ52 نقطة، مبتعدًا عن المتصدر ليستر سيتي بفارق 11 نقطة، لكن يمتلك "الجانرز" مباراة مؤجلة.

النني السعيد

يطمح المصري الدولي محمد النني، لاعب وسط آرسنال إلى قيادة فريقه للفوز على إيفرتون، مستغلًا الحالة المعنوية التي يمر بها في الفترة الأخيرة، خاصة بعد تسجيله هدف فريقه الوحيد في شباك برشلونة.

النني الذي أصبح حديث الصحف الإنجليزية بعد مباراة برشلونة، أصبح محل اهتمام متابعي الفريق اللندني بعدما شارك في 4 مباريات مع فريقه في 12 يوما.

غيابات

يواصل بيتر تشيك حارس مرمى آرسنال الغياب عن صفوف الفريق، حيث غاب عن مباريات "الجانرز" منذ مباراة سوانزي سيتي حيث يعاني الحارس التشيكي من إصابة في الركبة منعته من المشاركة في ديربي شمال لندن أمام توتنهام، ومباراة برشلونة في دوري الأبطال، بالإضافة إلى مباراة واتفورد في كأس إنجلترا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان