كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ليفربول يقصي المان يونايتد من الدوري الأوروبي في ليلة سقوط فان جال -(فيديو)

12:05 ص الجمعة 18 مارس 2016

.

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

واصل مانشستر يونايتد الإنجليزي نتائجه المخيبة للأمال، بعد إخفاقه في تخطي عقبة مواطنه ليفربول، حيث انتهى لقاء الإياب دور الـ16 من الدوري الأوروبي، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق على ملعب الأحلام، معقل الشياطين الحمر، اليوم الخميس.

وودع لاعبو المان يونايتد البطولة بنتيجة اللقائين، حيث انتهى لقاء الذهاب بفوز الريدز بهدفين نظيفين على ملعب "أنفليد"، أحرزهما دانيال ستاريدج، والبرازيلي فيرمينيو، الأسبوع الماضي.

بدأ الهولندي لويس فان جال، المدير الفني لمانشستر يونايتد، اللقاء بتشكيل هجومي، بحثًا عن إحراز هدف مبكر، يربك به حسابات الفريق الضيف، لكن الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، اعتمد على التمركز الدفاعي، وتهديد مرمى الإسباني دي خيا عبر الهجمات المرتدة.

وأحرز أنطوني مارسيال، مهاجم المان يونايتد، هدف أصحاب الأرض الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة الـ32 من الشوط الأول، ليعادل فيليب كوتينيو النتيجة بعد مراوغة من الجانب الأيسر، ليضع الكرة بشباك الحارس دي خيا قبل انتهاء الشوط الأول بدقائق.

ودخل لاعبو الشياطين الحمر الشوط الثاني؛ أملاً في تحسين النتيجة، والخروج المشرف من البطولة، لكن تنافس الفريقان في إضاعة الفرص السهلة أمام المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، ويصعد ليفربول إلى الدور التالي بنتيجة اللقائين 3 - 1.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان