كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

الليلة- أرسنال "النني" في مهمة مستحيلة ضد برشلونة.. ومواجهة صعبة ليوفي أمام بايرن

02:09 م الأربعاء 16 مارس 2016

النني

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مصطفى:

تختتم مساء اليوم الأربعاء، مباريات دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، لتحديد آخر فريقين متأهلين لربع نهائي "تشامبيونزليج".

وكانت فرق: ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين، وفولفوسبورج الألماني، وبنفيكا البرتغالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي، تأهلت لدور الـ8 لدوري الأبطال.

ويحل في العاشرة إلا الربع مساء اليوم، أرسنال في ضيافة برشلونة على ملعب الكامب نو، فيما يواجه يوفنتوس مضيفه بايرن ميونيخ على "أليانز أرينا".

برشلونة - أرسنال

يحل أرسنال ضيفا على برشلونة، في محاولة من الجانرز لتعويض هزيمة الذهاب على ملعب الإمارات، حيث استطاع الفريق الكاتالوني الفوز بهدفين بأقدام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ولم يحقق أرسن فينجر، المدير الفني لأرسنال، أي فوز على برشلونة، بالكامب نو، طوال تاريخه، فيما حقق فوزًا وحيدًا بملعب الإمارات موسم 2010- 2011 بهدفين لهدف، قبل أن يخسر الإياب (3-1)

وكان مصراوي نشر تقريرًا حول تاريخ مواجهات أرسن فينجر أمام برشلونة (بالفيديو- 9 مواجهات رسخت عقدة برشلونة لـ''فينجر'')

مشاركة النني

ويعاني أرسنال من غياب ثنائي الوسط تشامبرلين، وأرون رامسي، مما يعطي الأفضلية لمحمد النني المشاركة في مباراة اليوم، خاصة بعد مشاركته بشكل اساسي خلال المواجهات السابق امام توتنهام بالدوري، وواتفورد بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان أرسن فينجر بدأ مباراة الذهاب بالتشكيل التالي: حراسة المرمى: تشيك, الدفاع: بيليرين, وميرتساكر, وكوسليني, ومونريال, الوسط: كوكلين, ورامسي, وتشامبرلين, الهجوم: أوزيل, وسانشيز, وجيرو.

وبالتالي يفقد أرسنال عنصرين مهمين في وسط الملعب، لعبا أساسيا في مباراة الذهاب، لينافس النني لاعبي الوسط: كوكيلين، وكامبل، وفلاميني، لحجز 3 مقاعد أساسية في وسط الملعب، أو المجازفة والبدء بلاعبي وسط، أمامهم الثنائي سانشيز وأوزيل، وتكليفهم بواجبات دفاعية، خلف الثنائي الهجومي ويلباك، وجيرو.

بايرن - يوفنتوس

وعلى الجانب الآخر، يحل يوفنتوس الإيطالي ضيفا بـ"أليانز أرينا" في مواجهة صعبة، خاصة أن العملاق البافاري استطاع العودة بنتيجة التعادل بهدفين لمثلهما، رغم تقدمه في البداية بهدفين نظيفين.

يوفنتوس يعاني ليس للنتيجة فقط، ولكن لغياب 3 عناصر أساسية للإصابة، وهم لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو، والمدافع جيورجيو كيليني، ونجم هجوم الفريق الجديد باولو ديبالا، كذلك مازالت الشكوك تحوم حول مصير المهاجم ماريو ماندزوكيتش، ولكن رقم ذلك علق ماسيميليانو اليجري، المدير الفني ليوفنتوس:"ليست مأساة أن نفتقد بعض اللاعبين".

ورغم ثقته الكبيرة، أشار المدرب الإيطالي إلى أن بايرن ميونيخ هو صاحب الحظوظ الأكبر في العبور إلى دور الثمانية من البطولة الأوروبية: "البايرن بجانب برشلونة وريال مدريد هو أحد أبرز المرشحين للفوز باللقب، علينا أن نؤدي مباراة استثنائية".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان