كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

استبعاد شامبين من انتخابات رئاسة الفيفا.. وإعادة مثيرة بين الشيخ والأمير وإنفانتينو

05:17 م الجمعة 26 فبراير 2016

جيرو

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن الكاميروني عيسى حياتو القائم بأعمال رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، نتيجة الجولة الأولى من انتخابات رئاسة الفيفا، والتي تجري اليوم الجمعة.

وأسفرت نتيجة الجولة الأولى، عن الإعادة بين 3 مرشحين هم، الشيخ سلمان بن إبراهيم (رئيس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم) وجياني إنفانتينو (المدير العام للاتحاد الأوروبي لكرة القدم)، والأمير على بن الحسين (رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم).

وحصد إنفانتينو على 88 صوتًا يليه الشيخ سلمان 85 صوتًا، ثم الأمير علي بواقع 27 صوتًا، ويتذيل القائمة جيروم شامبين بـ 7 أصوات.

ويبلغ عدد أصوات الجمعية العمومية لكونجرس الفيفا 207 صوتًا. ويحتاج أي مرشح لحصد ثلثي الأصوات لضمان فوزه برئاسة الفيفا (138 صوتًا).

وطبقًا للائحة الاتحاد الدولي، تم استبعاد شامبين لحصوله على أقل عدد من الأصوات، على أن يفتح باب التصويت من جديد للمرحلة الثانية بين باقي المرشحين الثلاث.

يأتي ذلك خلال الاجتماع الاستثنائي للجمعية العمومية (كونجرس الفيفا) المنعقد في قاعة مجمع "هالنستاديون" بمدينة زيوريخ السويسرية.

وكانت المنافسة قد انحصرت بين 4 منافسين؛ وهم: الشيخ سلمان بن إبراهيم، والأمير على بن الحسين، وجياني إنفانتينو، وجيروم شامبين، بعد انسحاب الجنوب إفريقي طوكيو سيكسويل.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان