كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

5 قرارات مثيرة للجدل بالجولة الـ26 من البريمير ليج

09:25 م الإثنين 15 فبراير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عبدالرحمن عادل:

شهدت الجولة ال26 من البريمير ليج مباريات مثيرة بكل المقاييس، حيث كانت المنافسة علي أشدها، وأصبح الفارق بين ليستر سيتي المتصدر، وملاحقيه توتنهام وآرسنال نقطتان فقط، وهو ما قد يشعل المنافسة في الجولات القليلة المتبقية.

كما شهدت هذه الجولة عدداً كبيراً من الأهداف وصل إلي 34 هدفا، كما شهدت أيضاً وجود 5 قرارات تحكيمية، كانت مصيرية في بعض المباريات.

وفي سياق التقرير التالي، نسلط الضوء علي أبرز 5 قرارات تحكيمية، شهدتها الجولة ال26 من البريمير ليج :

1- لمسة يد واين روني - لم تُحتسب

في مباراة سندرلاند مع مانشستر يونايتد، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1، ارتطمت رأسية "أوشيه" بيد "واين روني" داخل منطقة الجزاء، بعد 5 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، لكن الحكم أندير مارينير لم يحتسبها.

2- عرقلة داخل منطقة الجزاء ضد تروي ديني - تم احتسابُها

في مباراة كريستال بالاس أمام واتفورد، قام الحكم روبيرت مادلي، باحتساب ركلة جزاء، ضد فريق كرسيتال بالاس، إثر قيام اللاعب مايل جديناك، بعرقلة مهاجم واتفورد تروي ديني.

3- عرقلة مونريال لجيمي فاردي - تم احتسابُها

في مباراة آرسنال أمام ليستر سيتي المتصدر، والتي انتهت بفوز الجانرز بهدف ويلباك في الدقيقة 95، احتسب الحكم مارتين أتكنسون، ركلة جزاء لصالح جيمي فاردي، إثر عرقلة من ظهير آرسنال ناتشو مونريال، ليسجل فاردي هدفه ال19 في البريمر ليج.

4- داني سيمبسون والبطاقة الصفراء الثانية - تم احتسابُها

في مباراة آرسنال أمام ليستر سيتي، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض 2-1، تحصل داني سيمبسون، لاعب الضيوف، علي البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة، إثر عرقلته لمهاجم الجانرز، الفرنسي أوليفيه جيرو.

5- لمسة يد رحيم ستيرلينج - تم احتسابُها

في مباراة مانشستر سيتي وضيفه توتنهام، احتسب الحكم ضربة جزاء علي أصحاب الأرض، بعدما ارتطمت عرضية داني روس بيد رحيم ستيرلنج، داخل منطقة الجزاء، ليسجل منها هاري كين هدف الضيوف الأول في الدقيقة 52.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان