كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - بورنموث يقلب الطاولة على ليفربول ويحقق فوزًا مجنونًا بالبريميرليج

05:51 م الأحد 04 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد همام:

قلّب فريق بورنموث الطاولة على ضيفه ليفربول وحقق فوزًا مجنونًا بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة التي أقيمت على ملعب "فيتنس فيرست ستديوم"، ضمن الأسبوع الرابع عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

هذا الفوز هو الأول لبورنموث أمام ليفربول حيث تقابل الفريقين في 6 مواجهات من قبل انتهت أربعة بفوز "الريدز"، مقابل انتهت مباراتين بالتعادل.

افتتح ساديو ماني أهداف المباراة وسجل هدف "الريدز" الأول في الدقيقة 20، وبعدها بدقيقتين سجل أوروجي الهدف الثاني لليفربول لتنتهي أحداث الشوط الأول بهذه النتيجة.

وفي الدقيقة 56 من أحداث الشوط الثاني بدأت الإثارة من خلال ويلسون والذي أحرز هدف تقليص الفارق لبورنموث من ضربة جزاء، إلا أن إيمري كان استطاع أن يعيد الفارق إلى هدفين بتسجيله الهدف الثالث في الدقيقة 64.

وقبل نهاية المباراة بـ15 دقيقة انتفض أصحاب الأرض وتمكن فراسر من تسجيل هدف ثان في الدقيقة 76، وبعدها بدقيقتين سجل كوك هدف ثالث لبورنموث.

وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع سجل أكي هدف الفوز لبورنموث ليحقق الأخير فوزًا هو الأغلى له في الدوري.

بتلك النتيجة ارتفع رصيد بورنموث إلى 18 نقطة محتلاً المركز العاشر، في المقابل تذوق ليفربول الهزيمة الثانية له في الدوري ليتراجع للمركز الثالث ويتوقف رصيده عند 30 نقطة ليصبح الفارق بينه وبين تشيلسي المتصدر 4 نقاط.

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان