كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تشافي: أحلم بتدريب برشلونة تحت رئاسة بيكيه

09:51 م الجمعة 02 ديسمبر 2016

تشافي وبيكيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

برشلونة- (د ب أ):

أعرب تشافي هيرنانديز لاعب فريق برشلونة السابق عن تحقيق حلمه في تدريب الفريق في المستقبل على أن يكون جيرارد بيكيه رئيسا للنادي.

وتحدث أسطورة فريق برشلونة، الذي يلعب حاليا مع فريق السد القطري بينما يتعلم كيفية التدريب، لإذاعة كادينا كوبي قبل مباراة الكلاسيكو التي تجمع ريال مدريد ببرشلونة غدا السبت في الدوري الأسباني.

وكشف تشافي، في وقت سابق، عن وجود خطة طويلة الاجل لدى بيكيه مدافع برشلونة لرئاسة النادي، والتي قد تشهد ايضا تعيين تشافي مدربا وجعل كارليس بويول مديرا رياضيا.

ولم يخف بيكيه طموحه وساعد رئيس النادي جوسيب ماريا بارتوميو لتأمين عقد رعاية جديدة مع راكوتين. حيث قام بتنظيم عشاء مع الرئيس وهيروشي ميكيتاني رئيس الشركة اليابانية.

وقال تشافي :" اعتقد أن بيكيه لديه القدرة على القيادة. فهو يحصل على كل شيء يسعى اليه. هناك حديث طويل عن هذا، سيكون حلما أن أدرب برشلونة وبيكيه رئيسا للنادي. إنها فكرة أحتفظ بها في رأسي".

وينتهي عقد لويس إنريكي مدرب برشلونة الحالي بنهاية الموسم الجاري ويرغب في مناقشة تجديد عقده في الوقت الحاضر، حيث خلق أجواء من التكهنات حول رحيله في الصيف المقبل.

هذا، سيكون وقتا مبكرا للغاية لتشافي لتدريب الفريق نظرا لانه لا يملك أي خبرة تدريبية حاليا، ولكنه سيراقب الموقف.

فهو يحافظ على علاقات وثيقة مع العديد من المتواجدين بالنادي، من بينهم ليونيل ميسي نجم الفريق ، الذي سيدخل في مفاوضات تجديد عقده قريبا.

وقال تشافي :" لدي اتصال بميسي وأرى أنه سعيد ، أرى أنه مسرور".

وتابع :" لم أتحدث معه حول تجديد تعاقده ولكنه يعلم أن برشلونة أفضل نادي في العالم بالنسبة له ولا أرى أنه سيغادر الفريق. إذا كان علي المراهنة، لن أراهن على رحيل ميسي لأي ناد أخر".

ويلتقي فريق تشافي القديم مع ريال مدريد يوم السبت بملعب كامب نو ويعتقد أن فارق الست نقاط في الدوري قد يرفع التحدي لهم، ولكنه لم يشرح كيف ستسير المباراة.

وقال تشافي :" مباريات الكلاسيكو مختلفة. يمكنك ان تكون بعيدا بفارق 20 نقطة عن مدريد وتقدم مباراة عظيمة، أو يمكنهم فعل المثل. عدم ظهور برشلونة بشكل جيد في آخر مبارياته لا يعني شيئا لهذه المباراة".

وتعادل برشلونة مع ريال سوسيداد في تلك المباراة، وسمحوا للريال للابتعاد خطوة بصدارة الدوري.

وأضاف تشافي:" ربما يكون ضغط أكبر على برشلونة لأنهم متأخرون بفارق ست نقاط في جدول الترتيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان