كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو.. "قاهر الزمالك" يسقط أمام بطل اليابان في مونديال الأندية

02:29 م الأحد 11 ديسمبر 2016

احتفال لاعبي كاشيما

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

حقق كاشيما انتلرز الياباني فوزا غاليا على ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بثنائية نظيفة، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب مدينة سويتا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمسابقة كأس العالم للأندية المقامة حاليا في اليابان.

ظل بطل إفريقيا صامدًا حتى الدقيقة 63، قبل أن يفتتح كاشيما باب التسجيل عن طريق اللاعب ياسوشي ايندو من تسديدة ضعيفة داخل منطقة الجزاء مستغلا خطأ الحارس الذي لم ينجح في التصدي لها.

وفي الدقيقة 88، ضاعف النتيجة لصاحب الأرض والجمهور اللاعب البديل مو كانازاكي من تسديدة في الزاوية الضيقة لمرمى صن داونز، مسجلا الهدف الشخصي الثاني له في البطولة.

وبهذه النتيجة، يتأهل ممثل البلد المضيف للمربع الذهبي لمواجهة أتلتيكو ناسيونال الكولومبي، الفائز بلقب كأس ليبرتادوريس، في الدور نصف النهائي من المسابقة.

فيما يواجه صن داونز في مباراة تحديد المركز الخامس فريق تشونبوك هيونداي موتورز بطل آسيا، الذي خسر اليوم أمام أمريكا المكسيكي بنتيجة (2-1) بالدور الثاني من المسابقة.

وكان الزمالك تأهل إلى المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا الموسم المنقضي 2015-2016 أمام صن داونز الجنوب إفريقي، الذي أحرز لقب البطولة بعد فوزه في مجموع مباراتي الذهاب والإياب في النهائي بنتيجة (3-1)، ليتأهل إلى مونديال الأندية على حساب الفريق الأبيض.

جدير بالذكر أن كاشيما اجتاز مباراة الدور الأول بنجاح بعد تخطيه أوكلاند سيتي النيوزيلندي، قبل أن يحقق الفوز اليوم على صن داونز، لتتضاعف آماله في الوصول للمباراة النهائية، وهو ما لم يحققه أي فريق ياباني من قبل.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان