كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بعد إنجاز "الثعالب" .. 6 فرق تبحث عن تكرار المعجزة (تقرير)

08:18 م الخميس 03 نوفمبر 2016
بعد إنجاز "الثعالب" .. 6 فرق تبحث عن تكرار المعجزة (تقرير)

ليفربول

كتب- محمد همام:

أسماء شبه مغمورة ونادي لايعرفه الكثير في أوروبا بل في إنجلترا لكن لاعبيه ومدربهم أجبروا الجميع على متابعة فريق حمل أحلام الجماهير على عاتقهم من أجل دخول التاريخ ووضع أسمائهم ضمن المتوجين بأكبر الدوريات الأوروبية والعالمية.

ليستر سيتي الذي تُوج بدرع الدوري الإنجليزي الموسم الماضي بعد منافسة شرسة مع توتنهام، "فريق الثعالب"، استطاعوا أن يحصلوا على إشادة الجميع والفضل يرجع إلى دعم إداري ومساندة جماهيرية وخبرة مدربهم العجوز كلاوديو رانييري الذي لم يحلم بأن يلمس درع غاب عن كبار أندية إنجلترا سنوات.

رانيري الذي رحل في صمت مع تشيلسي الإنجليزي عقب فشله في التتويج بنفس اللقب، أراد أن يعود مجددًا لكن مع ليستر سيتي لكي يرد على منتقديه، وبالفعل حقق مبتغاه في أول مواسمه مع "الأفاعي" في موسم استثنائي بالدوري الأكبر والأشهر في العالم.

تتويج ليستر فتح العديد من الأبواب للعديد من الأندية الأوروبية لتحقيق "الحلم" وهو الوقوف على منصة التتويج والاستفادة بالعوائد المادية الضخمة التي حصلوا عليها.

الموسم في الدوريات بدأ وظهرت الآن ملامح الأندية التي ستنافس على الألقاب في دورياتها ومنهم الإنجليزي والإسباني والإيطالي والألماني.

6 أندية أوروبية تسعى للعودة مجددًا على الساحة منهم من يحمل تاريخًا لا يُنسى، ومنهمم من يريد كتابة التاريخ مثل ليستر، ويأتي من أبرز الأندية:" نيس، وموناكو، وميلان، ولايزبيرج، وليفربول، وإشبيلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

اعلان

باقى المحتوى

باقى المحتوى

إعلان

إعلان

إعلان