كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

ديلي ميل: النني أنقذ فينجر من نوفمبر كارثي (فيديو)

02:20 م الإثنين 28 نوفمبر 2016

محمد النني مع أليكسيس سانشيز

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- عمر قورة:

أثنت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية على المحترف المصري محمد النني، بعد مساهمته في فوز فريقه آرسنال على ضيفه بورنموث بنتيجة (3-1) مساء الأحد على ملعب الإمارات، بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وشارك صاحب الـ24 عامًا بشكل أساسي وخاض المباراة كاملةً، وكان أكثر لاعبي الجانرز دقة في التمريرات بنسبة (91.3%)، وفقا لموقع "whoscored" المتخصص في إحصائيات كرة القدم.

وقالت "ديلي ميل" إن الثنائي محمد النني والسويسري جرانيت شاكا قدما أول مباراة لهم في البريمير ليج سويًا بمركز الوسط الدافعي، بعدما كان يرى الفرنسي آرسين فينجر في فرانسيس كوكلين الدعامة الأساسية لخط الوسط.

محمد النني

وأضافت الصحيفة أن قرار الدفع بالنني وشاكا والإبقاء على كوكلين في مقاعد البدلاء، أعاد الاتزان للجانرز في وسط الملعب، وأسفر في النهاية عن فوز مريح بنتيجة كبيرة، وحصد أول ثلاث نقاط خلال شهر نوفمبر.

تألق النني بالمباراة أهدى فينجر أول انتصار في أسوأ شهر له بالدوري هذا الموسم (5 نقاط من ثلاث مباريات)، بعد التعادل على ملعبه أمام توتنهام هوتسبر (1-1)، ومع مضيفه مانشستر يونايتد بنفس النتيجة، في الجولتين الماضيتين من المسابقة.

يحتل آرسنال المركز الرابع في جدول ترتيب البريمير ليج برصيد 28 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن المتصدر تشيلسي، ونقطتين عن ليفربول ومانشستر سيتي، بعد 13 مباراة في دوري يعد الأقوى على مستوى العالم.

شاهد ملخص لمسات النني في المباراة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان