كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور - النني يشاهد تعادل آرسنال أمام باريس سان جيرمان بدوري الأبطال

12:03 ص الخميس 24 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

انتهت مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان، التي جمعتهما مساء اليوم الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، في إطار مباريات الجولة الخامسة عن المجموعة الأولى.

وشهدت المباراة غياب المصري المحترف محمد النني لاعب فريق آرسنال، عن المباراة بعدما ظّل على مقاعد البدلاء.

وتقدم إدينسون كافاني، لباريس سان جيرمان، في الدقيقة 17، قبل أن يُعادل أوليفيه جيرو النتيجة بهدف عن طريق ركلة جزاء سجلها في الدقيقة 46 من عمر الشوط الأول.

وشهد الشوط الثاني، بتبادل للاستحواذ من قبل الفريقين حتى تقدم أرسنال في الدقيقة 60 عن طريق هدف أحرزه ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان بالخطأ في مرماه، قبل أن تخطف رأسية لوكاس مورا في الدقيقة 76 التعادل لباريس سان جيرمان.

ورفع أرسنال رصيده إلى 11 نقطة لكنه تراجع إلى المركز الثاني في المجموعة بفارق المواجهة المباشرة مع سان جيرمان وإن تفوق أرسنال في فارق الأهداف مما يعني أن أرسنال سيكون بحاجة للفوز على بازل في الجولة الأخيرة وتعثر سان جيرمان أمام رازجراد.

وفي المباراة الثانية بالمجموعة تعادل رازجراد مع بازل سلبيا ليرفع كل منهما رصيده إلى نقطتين ويشتعل الصراع بينهما على المركز الثالث الذي ينتقل صاحبه للعب في الدوري الأوروبي بعدما ودع الفريقان دوري الأبطال رسميا قبل مباريات هذه الجولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان