كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- 12 هدفا حصيلة مواجهة دورتموند وليجا وراسو بدوري الأبطال

12:06 ص الأربعاء 23 نوفمبر 2016

جانب من المباراة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:
قلب بوروسيا دورتموند الألماني تأخره بهدف نظيف إلى فوز كاسح 8 / 4 ، ف اللقاء الذي جمع الفريقي مساء الثلاثاء على استاد "سيجنال إيدونا بارك" في دورتموند، بفضل خمسة أهداف في غضون ربع ساعة فقط ليرفع رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة.

وشهدت المباراة رقما قياسيا جديدا في تاريخ دوري الأبطال لأنها المباراة الأولى في تاريخ البطولة التي تشهد سبعة أهداف في الشوط الأول.

وأنهى دورتموند الشوط الأول الذي لصالحه 5 / 2 حيث أحرز الياباني شنجي كاجاوا هدفين لدورتموند في الدقيقتين 17 و18 وأضاف نوري شاهين وعثمان ديمبلي وماركو ريوس الأهداف الثلاثة الأخرى في الدقائق 20 و29 و32 فيما سجل ألكسندر بريوفيتش هدفي ليجيا وارسو في الدقيقتين العاشرة و24 .

وفي الشوط الثاني ، سجل ريوس الهدف الثاني له والسادس لفريقه في الدقيقة 52 ورد ميشال كوشارزيك بالهدف الثالث لليجيا وارسو في الدقيقة 57 ثم سجل فيليكس باسلاك الهدف السابع لدورتموند في الدقيقة 81 ورد نيمانيا نيكوليتش بالهدف الرابع لليجيا وارسو في الدقيقة 83 فيما اختتم ريوس التسجيل في المباراة بالهدف الثالث (هاتريك) له والثامن لدورتموند في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للمباراة.

ورافق الريال حامل لقب البطولة فريق دورتموند إلى الدور الثاني علما بأن دورتموند حجز مقعده في دور الستة عشر قبل مباريات هذه الجولة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان