كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو والصور- الريال يخمد انتضافة ليجا وارسو ويخرج بنقطة بدوري الأبطال

11:49 م الأربعاء 02 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد همام:

أخمد فريق ريال مدريد الإسباني انتفاضة ليجا وارسو البولندي بعدما خرج بنتيجة التعادل بثلاثة أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب بطل بولندا، في إطار المرحلة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتأهل دورتموند إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة بغض النظر عن نتيجة مباراتيه الأخيرتين في المجموعة حيث رفع رصيده إلى عشر نقاط لينفرد بصدارة المجموعة بفارق نقطتين أمام الريال فيما تجمد رصيد سبورتنج لشبونة عند ثلاث نقاط في المركز الثالث وحصد ليجيا وارسو نقطته الأولى في هذه المجموعة لكننه ظل في قاع المجموعة.

وباغت الريال مضيفه بهدف مبكر للغاية سجله الويلزي جاريث بيل بعد 57 ثانية فقط ليكون أسرع هدف للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعزز الفرنسي كريم بنزيمة تقدم الفريق بهدف ثان في الدقيقة 35 قبل أن يرد ليجيا وارسو بثلاثة أهداف سجلها فاديس أودجيجا وميروسلاف رادوفيتش وتيبول مولين في الدقائق 40 و58 و83 قبل أن يحرز ماتيو كوفاسيتش هدف التعادل الثمين للريال في الدقيقة 85 .

بهذه النتيجة حرم ليجا وارسو ريال مدري من التأهل مبكرًا لدور ثمن النهائي من عمر المسابقة، حيث ارتفع رصيد "الملكي" للنقطة الثامنة، في المقابل استمر ليجا وارسو في تذيله لقاع المجموعة بنقطة واحدة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان