كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

تصفيات المونديال- منتخب أوروجواي يسعى لصناعة التاريخ أمام مونتفيديو

03:56 م الخميس 10 نوفمبر 2016

0

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(د ب أ):
يستضيف منتخب أوروجواي نظيره الإكوادوري على استاد "سينتيناريو" في العاصمة مونتفيديو، اليوم الخميس.

ويأمل منتخب أوروجواي في الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم أمام الإكوادور في مونتفيديو رغم تحذيرات أوسكار تاباريز المدير الفني لأوروجواي من المنتخب الإكوادوري الخطير.

وقال تاباريز : "المنتخب الإكوادوري فريق يسعى لتقديم نفس الأداء في كل مكان".

وعلى الرغم من الإصابات وحالات الإيقاف التي يعاني منها الفريق، يأمل المنتخب الإكوادوري في صناعة التاريخ وتحقيق الانتصار الأول له على منتخب أوروجواي في مونتفيديو.

وقال جوستافو كوينتيروس المدير الفني لمنتخب الإكوادور : "الفريق سيسعى لتقديم عرض قوي. لدي ثقة هائلة وأشعر بالهدوء رغم الغيابات في صفوف الفريق".

وبعد ارتفاع معنوياته لتقدمه من المركز السابع إلى الخامس بعد العقوبة المفروضة على بوليفيا ، يأمل منتخب تشيلي بطل القارة في 2015 وفي النسخة المئوية 2016 في تقديم أداء قوي يستطيع من خلاله التغلب على المنتخب الكولومبي في عقر داره.

وقال كلاوديو برافو قائد وحارس مرمى منتخب تشيلي : "نحتاج إلى تحسين الأداء في مختلف الخطوط، نحتاج جميعا للتأهل إلى كأس العالم".

ويستعيد الأرجنتيني خوسيه بيكرمان المدير الفني للمنتخب الكولومبي مهاجمه الخطير راداميل فالكاو جارسيا نجم موناكو الفرنسي إلى صفوف الفريق بعد غياب لأكثر من عام بسبب الإصابات.

وفي المقابل، سيفتقد المنتخب التشيلي لجهود لاعبه الفذ أليكسيس سانشيز مهاجم أرسنال الإنجليزي بسبب الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال تدريبات الفريق الثلاثاء.

ويأمل الفريق استعادة جهود أليكسيس خلال مباراة الفريق التالية بالتصفيات أمام ضيفه منتخب أوروجواي يوم الثلاثاء المقبل.

وتشهد أسونسيون عاصمة باراجواي مواجهة مثيرة أيضا بين منتخب باراجواي وبيرو اللذين يسعى كل منهما إلى استغلال المباراة كفرصة للتقدم خطوة في جدول التصفيات والبقاء ضمن دائرة المنافسة على بطاقات التأهل للمونديال.

وفي المقابل ، ستكون المباراة الأخرى بهذه الجولة بين منتخبي فنزويلا وبوليفيا بمثابة محاولة من الفريقين للابتعاد قليلا عن القاع بعدما فقد الفريقان فرصتهما منطقيا في الصراع على بطاقات التأهل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان