كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- مانشستر سيتي يثأر لهزيمته أمام برشلونة بثلاثية قاسية بدوري الأبطال

11:53 م الثلاثاء 01 نوفمبر 2016

مانشستر سيتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

ثأر فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لهزائمه المتكررة أمام برشلونة الإسباني بدوري الأبطال، إثر التغلب عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، قي لقاء أقيم على ملعب الاتحاد، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقاد جيوندوجان فريقه لقلب تأخره بهدف نظيف إلى فوز كبير وثمين على برشلونة اليوم ليثأر مانشستر سيتي لهزيمته صفر / 4 في مباراة الذهاب أمام برشلونة قبل أسبوعين.

و بادر برشلونة بهز الشباك عن طريق نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 21 علما بأن ميسي سبق له إحراز ثلاثة أهداف (هاتريك) في مباراة الذهاب ببرشلونة.

وبدا الفريق الكتالوني في طريقه إلى تعزيز تقدمه وحسم المباراة تماما في شوطها الأول لكن الحظ عانده في أكثر من فرصة خطيرة قبل أن ينتفض مانشستر سيتي في الدقائق الأخيرة ويحرز هدف التعادل عن طريق جيوندوجان في الدقيقة 39 لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

وفي الشوط الثاني، فرض مانشستر سيتي كلمته وترجم تفوقه إلى هدفين سجلهما البلجيكي كيفن دي بروين وجيوندوجان في الدقيقتين 51 و74 .

وحفظ هذا الفوز الثمين في مباراة اليوم ماء وجه المدرب الإسباني جوسيب جوارديولا المدي الفني لمانشستر سيتي في مواجهة فريقه الأسبق برشلونة.

وبتلك النتيجة رفع مان سيتي رصيده إلى 7 نقاط بالمركز الثاني، خلف برشلونة المتصدر للمجموعة الثالثة بـ 9 نقاط فقط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان