كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

مدرب البرازيل يعيد دوجلاس كوستا لقائمة السامبا استعدادا للتانجو ويستبعد أوسكار

07:47 م الجمعة 21 أكتوبر 2016

دوجلاس كوستا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

ريو دي جانيرو-(د ب أ):

أعاد المدرب إدينور باتشي "تيتي" المدير الفني للمنتخب البرازيلي لكرة القدم اللاعبين دوجلاس كوستا مهاجم بايرن ميونيخ الألماني ورودريجو كايو لاعب وسط ساو باولو إلى صفوف السامبا وذلك ضمن قائمة الفريق التي أعلنها اليوم الجمعة استعدادا لمباراتيه المرتقبتين أمام منتخبي الأرجنتين وبيرو الشهر المقبل في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

ويستضيف المنتخب البرازيلي نظيره الأرجنتين في العاشر من تشرين نوفمبر المقبل على استاد "مينيراو" بمدينة بيلو هوريزونتي ثم يحل ضيفا على منتخب بيرو في 15 بالعاصمة ليما من الشهر نفسه بتصفيات المونديال الروسي.

وأعاد تيتي اللاعبين دوجلاتس كوستا وكايو إلى قائمة الفريق فيما خلت القائمة هذه المرة من أوسكار نجم تشيلسي الإنجليزي وتايسون لاعب شاختار دونيتسك الأوكراني.

وكان كوستا أحد نجوم الفريق تحت قيادة المدرب كارلوس دونجا المدير الفني السابق للفريق ولكنه ينتظر المشاركة الأولى له مع الفريق في عهد المدرب الحالي تيتي وذلك بعد تعافيه من الإصابة في العضلة الضامة بالساق اليسرى.

وبعد غياب عن الملاعب لنحو شهر ، عاد كوستا إلى صفوف بايرن خلال المباراة التي فاز فيها على آيندهوفن الهولندي 4 / 1 في دوري أبطال أوروبا.

وكانت آخر مباراة سابقة خاضها كوستا مع المنتخب البرازيلي عندما تعادل الفريق مع مضيفه منتخب باراجواي 2 / 2 في أسونسيون في 29 مارس الماضي.

ومنذ تولى تيتي مسؤولية تدريب المنتخب البرازيلي خلفا لدونجا ، فاز الفريق بالمباريات الأربع التي خاضها تحت قيادته ليقفز إلى صدارة جدول التصفيات برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة أمام منتخب أوروجواي فيما يحتل منتخب الإكوادور المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول التصفيات. وإذا أنهى الفريق التصفيات في هذا المركز ، سيكون بحاجة لخوض دور فاصل مع بطل اتحاد أوقيانوسية على بطاقة التأهل للمونديال الروسي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان