كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- "هاتريك" أوسكار يقود تشيلسي لفوز كاسح في طريقه لدور الـ 16 بكأس الاتحاد

09:57 م الأحد 31 يناير 2016

أوسكار دوس سانتوس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن-(د ب أ):

سجل البرازيلي أوسكار دوس سانتوس ثلاثة أهداف (هاتريك) ليمهد الطريق نحو الفوز الكبير لفريقه تشيلسي على مضيفه ميلتون كينز دونز 5 / 1 اليوم الأحد في دور ال32 لمسابقة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

ولحق تشيلسي وإيفرتون بقافلة المتأهلين إلى دور الستة عشر للمسابقة بفوز إيفرتون الكبير 3 / صفر على مضيفه كارلايل اليوم أيضا في مباراة أخرى بدور ال32 للمسابقة.

وحسم تشيلسي المباراة تماما في شوطها الأول بالأهداف الثلاثة (هاتريك) لأوسكار في الدقائق 15 و32 و44 مقابل هدف وحيد لأصحاب الأرض سجله دارين بوتير في الدقيقة 21 .

وفي الشوط الثاني ، أضاف البلجيكي إيدن هازارد وبرتران تراوري الهدفين الآخرين لتشيلسي في الدقيقتين 55 من ضربة جزاء و62 ليشق الفريق طريقه بنجاح إلى دور الستة عشر ويؤكد مسيرته الجيدة بقيادة مديره الفني الجديد الهولندي جوس هيدينك الذي تولى قيادة الفريق خلفا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

وقال جون تيري قائد تشيلسي ، في تصريحات إلى هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ، "معظم الفريق يعرف ما هي كأس الاتحاد الإنجليزي".

وأهدر تشيلسي العديد من الفرص التي سنحت له في وقت مبكر من المباراة أمام مضيفه ، الذي ينشط في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا ، قبل أن يحرز سانتوس هدف التقدم في الدقيقة 16 .

وأحرز بوتير هدف التعادل لميلتون ولكن أوسكار أعاد التقدم لتشيلسي بهدفين متتاليين قبل نهاية الشوط الأول ليكمل الهاتريك الأول له في مسيرته الاحترافية بإنجلترا. وأعرب أوسكار عن سعادته الطاغية بهذا الهاتريك.

وسجل تشيلسي هدفيه الآخرين في الشوط الثاني ليكمل الفوز الكبير ويحافظ على سجله خاليا من الهزائم للمباراة التاسعة على التوالي منذ رحيل مورينيو عن تدريب الفريق الشهر الماضي.

وكان هدف هازارد هو الأول له في 29 مباراة خاضها هذا الموسم بعدما توج هدافا للدوري الإنجليزي في الموسم الماضي برصيد 19 هدفا.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان