كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

بالفيديو- نابولي يعاقب إمبولي بخماسية ويستعيد صدارة الدوري الإيطالي

06:52 م الأحد 31 يناير 2016

نابولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

نابولي-(د ب ا):

استعاد نابولي صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم التي غابت عنه لبضعة ساعات لمصلحة يوفنتوس، بعدما قلب تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه إمبولي إلى فوز ثمين 5 / 1 في المرحلة الثانية والعشرين للمسابقة اليوم الأحد.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة عن فوز يوفنتوس على مضيفه كييفو 4 / صفر وبولونيا على ضيفه سامبدوريا 3 / 2، فيما تعادل تورينو مع ضيفه فيرونا سلبيا، وبنفس النتيجة تعادل جنوه مع ضيفه فيورنتينا وأودينيزي مع ضيفه لاتسيو.

ورفع نابولي، الذي حقق انتصاره الخامس عشر هذا الموسم والسادس على التوالي، رصيده إلى 50 نقطة، بفارق نقطتين أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، بطل المسابقة في المواسم الأربعة الأخيرة.

في المقابل، تجمد رصيد إمبولي عند 39 نقطة في المركز التاسع، بعدما تلقى خسارته الثامنة في المسابقة هذا الموسم.

وتقدم إمبولي بهدف مباغت حمل توقيع لياندرو باريديز في الدقيقة 28 عبر قذيفة مدوية من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يواصل جونزالو هيجوين ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة الرابعة على التوالي في البطولة بعدما أدرك التعادل لنابولي في الدقيقة .33

وعزز النجم الأرجنتيني صدارته لقائمة هدافي البطولة بعدما رفع رصيده التهديفي في المسابقة إلى 22 هدفا، متفوقا بفارق عشرة أهداف على أقرب ملاحقيه باولو ديبالا نجم يوفنتوس وإيدير مارتينز لاعب سامبدوريا.

وأضاف لورينزو إنسيني الهدف الثاني لنابولي في الدقيقة 37، قبل أن يضيف ميشيلي كامبوريسي لاعب إمبولي هدفا بالخطأ في مرماه في الدقيقة 52، فيما تكفل الأسباني خوسيه كاييخون بتسجيل الهدفين الرابع والخامس لنابولي في الدقيقتين 84 و.88

ويحلم نابولي، الذي حصل على اللقب مرتين، بالوقوف على منصة التتويج مجددا بعد غياب دام 26 عاما.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان