كأس رابطة الأندية المحترفة
الاتحاد السكندري

الاتحاد السكندري

- -
19:00
فاركو

فاركو

كأس رابطة الأندية المحترفة
غزل المحلة

غزل المحلة

- -
16:00
الإسماعيلي

الإسماعيلي

جميع المباريات

إعلان

اليوم- صلاح يبحث عن طريق العودة مع مدربه الجديد أمام فيرونا

11:28 ص الأحد 17 يناير 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علي البهجي:

مع رحيل المدرب الفرنسي رودي جارسيا عن روما الإيطالي، واستقدام لوتشيانو سباليتي كمدرب جديد للذئاب، يبحث الدولي محمد صلاح، لاعب فريق العاصمة الإيطالية، عن العودة من جديد لهز الشباك.

ويواجه فريق العاصمة في الرابعة مساء الأحد فريق هيلاس فيرونا بالجولة 20 من الدوري الإيطالي.

صيام تهديفي

وبات صلاح بعيدًا عن هز الشباك منذ فترة ليست بالقليلة، فاللاعب صاحب الـ 23 عامًا لم يذق حلاوة الفرحة بأي هدف مع فريقه منذ ما يقرب من 3 أشهر، بعدما سجل في مرمى فريقه السابق فيورنتينا أخر أهدافه في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2015، ليواجهة بعد ذلك سوء حظ، سواء في المشاركة بعد العودة من الإصابة أو هز الشباك.

وتجدر الإشارة إلى أن مباراة صلاح الأولى مع روما كانت أمام نفس الفريق في انطلاقة الكالتشيو، ليصل قبل اصابته 5 أهداف مع الذئاب، يحل بها في المرتبة الثالثة بقائمة هدافي الفريق خلف ميرالم بيانيتش بـ7 أهداف، وجيرفينهو صاحب الـ 6 أهداف.

يذكر أن صلاح شارك كبديل في مباراة روما الأخيرة أمام ميلان منذ الدقيقة 56، لكنه واجه صعوبة كبيرة في اختراق الدفاعات، ولم يجد المساحات لاستغلال سرعته في التسجيل.

سباليتي وتصحيح المسار

ويخوض فريق روما تلك المباراة مع سباليتي الذي عاد لفريق العاصمة من بعد 6 سنوات عن رحيله، ليحاول إعادة الفريق للمسار الصحيح، قبل الدخول في دوامة النتائج السلبية مع جارسيا.

وعلى الجانب الأخر فيحل فيرونا ضيفًا على روما بمعنويات منخفضة، بعدما أصبح قريب من الهبوط، في ظل عدم قدرته على تحقيق الفوز في أي مباراة في الكالتشيو حتى الآن، الأمر الذي جعله يحتل المركز الأخير في ترتيب الدوري.

إصابات بالجملة

ويعاني فريق روما مع بعض الإصابة قبل المواجهة التي يصنفها البعض بالسهلة، بعد وضع الإيفواري جيرفينيو على لائحة المصابين مع ستروتمان ومايكون وسيدو كيتا وصالح أوكان.

ويمتلك روما 34 نقطة يحتل بهم المركز الخامس، في محاولة لتقليص الفارق مع المتصدر، والذي يبعد عنه بـ 7 نقاط.

التشكيل المتوقع

روما : تشيزيني، مانولاس، روديجير، توروسيدس، دينييه، بيانيتش، ناينجولان، دي روسي، صلاح، فلورينزي، دجيكو.

فيرونا: جوليني، سالا، موراس، هيلاندير، وينك، شوليك، جريكو، هالفرديسون، إيمانويلسون، يونيتا، باتزيني.

 

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان